الرئيسية / حمد مدرب الأردن: المنافسة بقوة شعارنا في بطولة غرب آسيا !

حمد مدرب الأردن: المنافسة بقوة شعارنا في بطولة غرب آسيا !

بغداد ( إيبا ).. أكد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم العراقي عدنان حمد بأن المحافظة على متكسبات كرة القدم الأردنية التي تحققت على الصعيد الآسيوي هو هدف المرحلة المقبلة.

  وقال حمد خلال حديثه لوسائل الإعلام على هامش تدريب منتخب الأردن الذي أقيم الثلاثاء على استاد البترا بمدينة الحسين للشباب: لا بد من اتباع سياسة الإحلال والتبديل بصورة تدريجية للوصول إلى الهدف، لكن ذلك لا يعني أن مشاركتنا في بطولة غرب آسيا المقررة في الكويت الشهر المقبل ستكون من أجل المشاركة بل سنعمل بكل جهدنا للدخول في أجواء المنافسة بقوة.

  وأضاف: كسبنا لاعبين جدد سيكون لهم شأن كبير مع المنتخب الأردني في قادم الأيام منهم على سبيل المثال خليل بني عطية وسعيد مرجان ومحمد مصطفى.

  إلى ذلك تركز تدريب منتخب الأردن اليوم الثلاثاء على الوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار قدراتهم الفنية والبدنية وذلك سعيا للوصول للتشكيلة الرئيسية التي ستخوض غمار لقاءات بطولة غرب آسيا في ظل الوجوه الجديدة التي دخلت التشكيلة لأول مرة.

  وشارك في التدريب (18) لاعبا هم عبدالله الزعبي، حماد الاسمر، صلاح مسعد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، سليمان السلمان، مصعب اللحام، ركان الخالدي، علي خويلة، محمد الداود، احمد سمير، محمد مصطفى، محمود البصول، يوسف الرواشدة، ياسر الرواشدة، محمود زعترة، ابراهيم الزواهرة وعدي زهران.

وغاب عن تدريب اليوم لاعبو الوحدات وشباب وأيضاً لاعب البقعة عدنان عدوس بعد مشاركته فريقه مباراة كأس الاتحاد العربي للأندية أمام شعب إب اليمني والتي خسرها البقعة (0-1)  بالاضافة إالى حمزة الدردور المحترف الوحيد الذي اختاره الجهاز الفني ضمن التشكيلة.(النهاية)

اترك تعليقاً