الرئيسية / رئيسي / حكيم شاكر يستدعي 30 لاعبا الى منتخب الاولمبي

حكيم شاكر يستدعي 30 لاعبا الى منتخب الاولمبي

المستقلة ….   أعلن مدرب منتخب الاولمبي  حكيم شاكر أسماء 30 لاعبا للمشاركة في بطولة النكبة بنسختها الثالثة المقررة في فلسطين من الاول لغاية 15ايار المقبل.

وشهدت القائمة استدعاء اسماء جديدة وبعضها شارك في مناسبات سابقة وشهدت ايضا استدعاء محترف واحد فقط وهو اسامة رشيد المحترف في الدوري الهولندي وبالرغم من استدعاء اللاعبين الجدد فأن القائمة المعلنة سوف لن تؤثر على الاندية التي تخوض منافسات الدوري الممتاز.

وقال مصدر في اتحاد الكرة العراقي في تصريح ” صحفي” ان المنتخب سيبدأ تدريباته في الخامس والعشرين من هذا الشهر قبل السفر الى العاصمة الاردنية عمان في السابع والعشرين منه حيث سيخوض المنتخب مباراة ودية مع نظيره الاردني في عَمان في 30 من الشهر الجاري استعدادا للبطولة.

واضاف المصدر ان القائمة تألفت من 30 اسم وسوف يبقي المدرب على 23 لاعب قبل السفر الى الاردن وهم: علي ياسين (نفط الجنوب), حيدر محمد (كربلاء) محمد صالح (الكرخ) حسين عبد الواحد (الميناء) احمد عيسى (النفط) احمد ناظم (القوه الجوية) برهان جمعه (اربيل) مهدي عبد الزهره (الكهرباء) سعد ناظق (المصافي) امجد عطوان (كربلاء) سامح سعيد (بغداد) علاء مهاوي (كهرباء) قيس مقداد (بغداد) عباس رشيد (الطلبة) بشار رسن (القوة الجوية) عقيل عباس (الطلبة) ابراهيم نعيم (الكرخ) عمار عبد الحسين (الشرطة) مصطفى حسين (الطلبة) محمد سعد (زاخو) احمد عباس (نفط الجنوب ) مروان حسين (الزوراء) علي قاسم (دهوك) عبد القادر (الكرخ) فرحان شكور (اربيل) مصظفى جودة (النفط) مصطفى الامين (نفظ ميسان) رضا نصر الله( نفظ ميسان) علاء احمد قاسم( نفظ ميسان) واسامة رشيد.( النهاية )

اترك تعليقاً