الرئيسية / رئيسي / حكيم شاكر … الاعتماد على لاعبي الخبرة في كاس آسيا 2015

حكيم شاكر … الاعتماد على لاعبي الخبرة في كاس آسيا 2015

بغداد ( المستقلة ) ….  كشف مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر انه بصدد الاعتماد على اكثر من 13 لاعبا من لاعبي الخبرة في تشكيلة العراق المشاركة في كاس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا مطلع العام المقبل.

وقال شاكر في بيان صحفي تلقىت  “المستقلة”  نسخة منه: ان نهائيات اسيا المقبلة ستكون مهمة جدا، وان تشكيلة منتخبنا بحاجة الى لاعبين خبرة ممن لهم تجربة سابقة في مجال التنافس القاري وخاصة الذين كانت لهم بصمة في تحقيق الانجاز التاريخي للكرة العراقية والذين نجحوا في خطف اللقب الاسيوي عام 2007 .

وأضاف المدرب العراقي انه لن يغفل عن اسماء : يونس محمود ونشات اكرم ونور صبري وقصي منير ومهدي كريم وباسم عباس وهوار ملا محمد وصالح سدير ومحمد كاصد وصالح سدير وعلي حسين رحيمة وكرار جاسم وعلاء عبد الزهرة.

واشار شاكر انه يتابع الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم عن كثب وسجل في مفكرته عددا من اسماء لاعبي الخبرة ، بعد ان شاهد ما قدموه من مستويات مميزة وامكانيات فنية عالية تؤهلهم لتمثيل المنتخب الوطني في نهائيات اسيا ،ودعا مدرب منتخبنا الوطني اللاعبين الخبرة لبذل المزيد من الجهد والمثابرة لضمان مقعد لهم في تشكيلة المنتخب والاستعداد للمنافسات الاسيوية المقبلة .

وأكد أن ابواب المنتخب ستكون مشرعة للاعبين الذين يتميزون ويثبتون الجدارة في الدوري العراقي الممتاز ، ان كانوا من اللاعبين الخبرة او العناصر الشابة. (النهاية)

تعليق واحد

  1. لازم حكيم قبض المعلوم منهم

اترك تعليقاً