حقيقة وفاة امير الكويت

المستقلة /انتشرت في الساعات الماضية انباء روج لها الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين ان امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح توفي في الولايات المتحدة.

الجيش الكويتي قال في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية : نفت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الخميس مايتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة مؤكدة بأن مختلف قطاعات الجيش تعمل وفقا لحالات الاستعداد المقررة لها للمحافظة على أمن البلاد وسلامة أراضيه.

وأضاف بيان الجيش : واهابت الرئاسة في بيان صحفي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي بالجميع ضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الرسمية والمتمثلة بالمديرية.

لكن الجيش لم يحدد ما هي الانباء المقصودة في بيانه.

يذكر ان رئيس وزراء الكويت قال للتلفزيون الرسمي، إن صحة أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح (91عاما) مستقرة وفي تحسن.

وقال الشيخ صباح الخالد الصباح رئيس الوزراء للتلفزيون هاتفيا، السبت الماضي “آخر تقرير من الفريق الطبي الكويتي المرافق لصاحب السمو، الحمد لله صحة سموه مستقرة وفي تحسن، وندعو الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل وعودته إلى أهله وبلده في أقرب وقت”، وفق ما نقلت “رويترز”.

وكانت وكالة الأنباء الكويتية قد ذكرت في حزيران الماضي، أن الشيخ صباح الأحمد الصباح وصل إلى الولايات المتحدة، لاستكمال العلاج، مضيفة أنه في حالة صحية مستقرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.