الرئيسية / عربي و دولي / عربي / حسام عرفات ينفي مغادرة احمد جبريل وعائلته من سوريا الي ايران

حسام عرفات ينفي مغادرة احمد جبريل وعائلته من سوريا الي ايران

بغداد ( إيبا )..نفي المحامي حسام عرفات عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية القيادة العامة ومسؤولها في دولة فلسطين المحتلة ماتردد في بعض وسائل الإعلام ووكالات الأنباء عن مغادرة الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة احمد جبريل وعائلته الأراضي السورية متوجها إلي إيران.

 واعتبر هذه الأنباء عارية عن الصحة تماما و تندرج في سياق الحرب النفسية التي تشنها القوي الغربية وامتداداتها في المنطقة العربية التي تسعي إلي تدمير سوريا عبر كل الوسائل العسكرية والأمنية والسياسية والإعلامية والنفسية .

كما نفى عرفات أيضا ماذكرته وسائل الإعلام تلك من ترحيل مقاتلي الجبهة الشعبية القيادة العامة وعائلاتهم من سوريا ولبنان إلي العراق بالاتفاق مع الحكومة العراقية مؤكدا أن أبناء الجبهة الشعبية القيادة العامة في سوريا ولبنان هم جزء من النسيج الاجتماعي في هذين البلدين ولايوجد أي سبب يستدعي مغادرتهم للاماكن التي امضوا فيها زهرة أعمارهم وتاريخهم الكفاحي كله .

واكد أن احمد جبريل وعائلته وأبنائه مازالوا موجودين في سوريا وكذلك قيادة الجبهة كلها من مكتبها السياسي ولجنتها المركزية ولم يغادروا إلي أي مكان وهم يعملون مع باقي الأطراف الحريصة علي سوريا  علي تجنيب سوريا الدخول في المسار الذي يريده أعداؤها ووقف شلام الدم المؤسف الذي يسيل يوميا في هذا البلد العزيز .

 وأهاب عرفات بوسائل الإعلام أن تتوخي الدقة والحذر عند نشر مثل هكذا أخبار لاتستند إلي أي أساس ويكون مصدرها خصوم الجبهة وأعداؤها وأكد أن أي معلومات حقيقية عن وضع الجبهة وقيادتها  في سوريا وغيرها سيتم الإعلان عنه في حينه من المصادر الرسمية في الجبهة .(النهاية)

اترك تعليقاً