حسام حسن: منتخب الأردن يبدأ تدريباته 13 يوليو تأهبا للقاء سوريا بتصفيات آسيا

عمان(ايبا)… أكد المصري حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم على أن الدعم الكبير الذي تحظى به كرة القدم الأردنية بقيادة الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد يعزز من مقدار الطموحات في المرحلة المقبلة.

وقال حسام المتواجد حاليا في مدينة دبي في تصريح أدلى به لصحيفة الرأي الأردنية اليوم السبت بأن الدعم الذي تجده الكرة الأردنية من الأمير علي بن الحسين لم يكن مفاجئا ذلك أن الراحل محمود الجوهري كان دوما يتحدث عنه.

وطالب حسام حسن بضرورة تضافر الجهود في سبيل ضمان مواصلة المنتخب الأردني لمسيرة التطور والنتائج  والإنجازات اللافتة التي يحققها والمتمثلة في بلوغ للمحلق الآسيوي المؤهل لمونديال البرازيل، حيث يعتبر المنتخب الأردني ممثل عرب آسيا في الملحق.

وأوضح حسن بأنه سيعود للعاصمة الأردنية عمان يوم الخميس القادم برفقة الجهاز المعاون لمتابعة مباراة كأس الكؤوس التي ستجمع شباب الأردن وذات راس على استاد عمان الدولي والمقررة الجمعة القادم.

ولفت حسن إلى أن أول تجمع للمنتخب الأردني سيكون يوم السبت القادم حيث ستبدأ التدريبات استعدادا لمواجهة المنتخب السوري يوم 15 اغسطس المقبل بتصفيات آسيا والتي ستجمع المنتخبين في العاصمة الإيرانية طهران.

وشدد حسن على ضرورة تعزيز التعاون بين الجهاز الفني للمنتخب الأردني والأندية وخاصة أن كرة القدم لعبة جماعية وتحتاج لتضافر الجهود في سبيل الوصول للأهداف المنشودة.

وأكد حسن بأن الجهاز الفني للمنتخب الأردني سيضم مدربا أردنيا حيث سنستفيد من رؤيته كونه مطلع على مستويات اللاعبين وسنقوم باختيار مدرب أردني لينضم للجهاز التدريبي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.