الرئيسية / اخبار / حزن رونالدو لن يقوده للانتقال إلى مانشستر سيتي!

حزن رونالدو لن يقوده للانتقال إلى مانشستر سيتي!

بغداد ( إيبا ).. قال مصدر مقرب من اللاعب كريستيانو رونالدو إن الأخير لن ينتقل إلى نادي مانشستر سيتي الانكليزي رغم شعوره بالحزن داخل جدران ناديه الحالي ريال مدريد.

 وازداد الغموض حول مستقبل رونالدو مع الفريق الملكي عقب تصريحه بأنه لا يشعر بالسعادة مع بطل الدوري الأسباني مشيرا إلى أنه لا يحظى بدعم كامل من إدارة الميرينجي.
لكن مصدر مقرب من اللاعب البرتغالي أكد في تصريح لصحيفة ذا صن البريطانية ان رونالدو لن يخاطر بإفساد علاقته الطيبة مع السير الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب ناديه السابق مانشستر يونايتد.
وأضاف المصدر الذي لم تكشف الصحيفة عن اسمه “لطالما كان رونالدو مقربا من فيرجسون، إنهم يتحدثون إلى بعضهم البعض حتى الآن، ولن يخاطر رونالدو بجرح مشاعر فيرجسون بالانتقال إلى مان سيتي غريم يونايتد”.
وكانت وسائل إعلام إنجليزية أشارت إلى أن نادي مانشستر سيتي يفكر في تقديم عرض كبير لضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية عقب تصريح اللاعب بأنه غير مرتاح مع الريال.
ونقلت ذا صن تصريحات سابقة عن رونالدو قال فيها “انتقلت إلى يونايتد وانا في السن الثامنة عشرة، لقد كان فيرجسون بمثابة الأب بالنسبة لي وتعلمت منه الكثير”.
وأضاف “لقد عملت معه لمدة 6 سنوات وهو رجل عظيم ومدرب كبير، إنه أفضل مدرب في العالم بصحبة مورينيو”.(النهاية)

اترك تعليقاً