الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / حزمة Quickoffice متاحة مجانًا لمشتركي خدمة تطبيقات غوغل للشركات

حزمة Quickoffice متاحة مجانًا لمشتركي خدمة تطبيقات غوغل للشركات

بغداد ( إيبا )..أعلنت شركة غوغل عن إصدارها لنسخة مجانية من حزمة Quickoffice لمستخدمي هواتف آيفون وأندرويد، وذلك لكافة عملائها المشتركين بخدمة “تطبيقات غوغل للشركات” Google Apps for Business.

ويقدم Quickoffice دعم إنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وبوربوينت وملفات PDF بإمكانيات وميزات متقدمة، كما يقدم إمكانية مزامنة جميع الملفات مع خدمة “غوغل درايف” Google Drive على الرغم من أنه يعمل كتطبيق منفصل عنها.

وقد أشارت غوغل إلى أن التحديث الجديد يجلب العديد من الميزات، أهمها هو دعم أكثر من حساب لخدمة “غوغل درايف”، والقدرة على فرز ملفات “درايف” بعدة أساليب، والعديد من الميزات الأخرى.

ويمكن لجميع مستخدمي نظام أندرويد تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي بشكل مجاني، وكذلك مستخدمي نظام iOS من متجر آبل للتطبيقات، إلا أنه لن يعمل قبل تسجيل الدخول بعنوان بريد الكتروني تابع لخدمة تطبيقات غوغل للشركات.

وتعتبر حزمة Quickoffice واحدة من أقوى تطبيقات الأوفيس، حيث استحوذت شركة غوغل عليها العام الماضي بهدف دعم وتقوية خدماتها، وكان من المخطط دمجها مع تطبيقات غوغل الأخرى، إلا أن الإصدارات المدفوعة والتي تحمل اسم Quickoffice Pro لا تزال متاحة لجميع المستخدمين.(النهاية)

اترك تعليقاً