الرئيسية / سياسية / حركة العدل والإصلاح تتهم زهير الجلبي بالتحريض ضدها

حركة العدل والإصلاح تتهم زهير الجلبي بالتحريض ضدها

 بغداد ( إيبا ).. قالت حركة العدل والاصلاح ان كتل سياسية ( لم تذكرها ) ابلغتها بأن زهير الجلبي رئيس لجنة إسناد أم الربيعين المرتبطة بمكتب رئيس الوزراء والذي يصف نفسه ممثلا عن الحكومة المركزية في الموصل يحرض الكتل السياسية إلى عدم التحالف مع الحركة .

واتهم بيان عن الحركة البعض بشن “حملة تحريضية وتهديدية فتارة ببث الاشاعات وتارة بإصدار أوامر قبض ضد الأبرياء “.

واضاف البيان “نحن نعلم أن خوفا دبَّ في أوصالهم من وصول المدافعين عن حقوق نينوى الثابتين على مواقفهم إلى مواقع القرار والتأثير ،لكن فرحتنا كانت كبيرة في لقاءاتنا مع الكتل من الشرفاء الذين مَجّو هذا التدخل السافر وغير المقبول وأصروا على أن نكون متحالفين معهم” .

واتهم البيان  الجلبي بأنه يقول” سرا لأتباعه ” ما يريد منه أن “يجعل نفسه مرجعا ويتصور أن اهالي نينوى عليهم مراجعته قبل كل قرار يتخذوه “.

واعتبرت الحركة ذلك يجعل منه سلطة في المحافظة “خلافا للدستور والقانون “.(النهاية).

4 تعليقات

  1. الى المدعو زورا ابن الموصل لا بارك الله في شخص يدافع عن الجلبي الذي هو عبارة عن بوق للمالكي الذي يحتقر الموصل واهلها كما تحتقرها انت حفظ الله الموصل واهلها زمحافظها من كل شر

  2. السلام وعليكم اخواني السياسيين في حركة العدل والاصلاح يشهد الله بأن الاستاذ زهير الجلبي لم يتكلم بأي سوء بأتجاهكم ولم يقوم بتحريض اي شخصية او كتلة سياسية ضدكم وان هذه المعلومات مصدرها جماعة الفاشل أثيل النجيفي لأنه يخاف من وحدة وتجمع جميع الكتل في الموصل فنرجو الانتباه لذلك وسلامنا وتحياتنا الى شيخنا الفاضل عبدالله حميدي عجيل الياور ونحن نعلم وانتم كذلك كم هو كبير دور الاستاذ زهير الجلبي في خدمة مدينة الموصل.
    وهذه تذكر للتاريخ.
    والسلام عليكم.

  3. السلام وعليكم… الاخوة في حركة العدل والاصلاح اود اعلامكم بان الاستاذ زهير الجلبي لم يبلغ اي شخص او كتلة سياسية بعدم التحالف معكم ولكن جميع الكتل السياسية ابتعدت عنكم كونكم كنتم السبب الرئيسي في وصول الفاشل اثيل النجيفي الى قيادة الحكومة المحلية في محافظة نينوى بلاضافة الى كونكم جزء من حالة الفشل الموجودة في مجلس محافظة نينوى وحاليا اهالي الموصل تركو مشاهدة مسرحية مدرسة المشاغبين ويشاهدون جلسات مجلس المحافظة والفاشل اثيل النجيفي هذه نقولها للتاريخ.

  4. احمد العبيدي

    السلام عليكم
    نحن نتمنى من كل المعترضين على المتصدين لحقوق نينوى ان يشمروا عن سواعدهم وان ينبروا لاظهار رؤوسهم من اي فتحة ممكن ان يعبروا بها عن حقوقهم ولو باشارة وان يرفعوا القبعة لمن يقاتل ويحمل القضية على اكتافه ويبسط روحه على يده من اجل حقوق نينوى وهم لاينتظرون تمجيدا من احد ولكن كفوا السنتكم عنهم وقفوا معهم ولو بالدعاء وذلك اضعف الايمان ونتشرف بالعمل معهم

اترك تعليقاً