الرئيسية / اخر الاخبار / حبس نرمين الفقي بتهمة النصب على خليجي قدم لها فيلا ومجوهرات وأموال

حبس نرمين الفقي بتهمة النصب على خليجي قدم لها فيلا ومجوهرات وأموال

(المستقلة)… قرّرت محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد بمصر ، حجز الحكم على الفنانة نرمين الفقي، في اتهامها بالنصب على مواطن خليجي والاستيلاء على مبلغ ومقتنيات وعقارات تجاوز قيمتها 20 مليون جنيه، مقابل وعد بالزواج منه، لجلسة 23 يونيو الجاري.

وكان مواطن خليجي قد تقدّم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه والحصول منه على فيلا ومجوهرات وأموال نقدية تتجاوز قيمتها 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفِ بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة.

وقدّم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله من سائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين شهدا على الواقعة، وأكّدا أنه قام بالفعل بشراء فيلا وإرسال حوالات بنكية وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي.
وردّت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة الجنحة المباشرة رقم 3053 لسنة 2018 واتهمت الشاكي بالبلاغ الكاذب والتشهير، وأكّدت عبر مستشارها القانوني أشرف عبد العزيز أن ما ذكره المواطن الخليجي ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.
يذكر أنّ الفنانة نرمين الفقي لم تتزوج رسمياً حتى الآن، وأحاطت بها شائعات الزواج سراً من الفنان فاروق الفيشاوي لكنّها نفت القصّة كاملة مؤخراً، وأكدت أنها تلقت العديد من عروض الزواج ولكنها رفضت بسبب ارتباطها الشديد بوالدتها التي رحلت مؤخراً. (النهاية)

اترك تعليقاً