جوجل تطلق ميزة مهمة لتطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو

المستقلة /- أطلقت شركة جوجل واحدة من أهم الميزات لتطبيق الفيديو الخاص بها Google Duo على هواتف أندرويد، وهى ميزة screen sharing أو مشاركة الشاشة أثناء إجراء مكالمات الفيديو، حيث كانت قد أعلنت عنها فى شهر سبتمبر الماضى حيث طرحتها تجريبيا لعدد من الهواتف.

وبحسب موقع Engadget التقنى فإن ميزة screen sharing أو مشاركة الشاشة، هى ميزة تمكن المستخدمين من الدخول على التطبيقات وارسال الرسائل ومشاهدة الفيديوهات بدون اللجوء لغلق مكالمة الفيديو أو الدخول من جهاز آخر.

ويمكن للمستخدمين تفعيل ميزة مشاركة الشاشة من خلال الضغط على زر overflow فى أسفل الشاشة بعد بدء مكالمة الفيديو ثم اختيار Screen Share، وسيعرض عليك التطبيق تحذيرا بأن الشخص الآخر قد يرى معلومات حساسة عند استخدام التطبيقات الأخرى أو ارسال الرسائل وغيرها، ويمكنك التراجع إذا كنت تجرى المكالمة مع شخص لا يمكن مشاركة هذه النشاطات معه.

وقامت جوجل بإطلاق ميزة screen sharing على هواتفها جوجل بيكسل، حيث ستقوم بإطلاقها على كل هواتف أندرويد تباعا خلال الايام القليلة القادمة، حيث كانت قد أطلقتها فى الشهر الماضى تجريبيا لعدد من الهواتف.

وكانت الشركة قد أعلنت عن إجراء تحديث جديد على تطبيق الفيديو Google Duo بإتاحته على التليفزيونات الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وذلك من خلال تطبيق Android TV ، حيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء مكالمات الفيديو والتواصل من خلال شاشات التليفزيون.

ويمكن للمستخدمين الذين لا يملكون كاميرا مثبتة في أجهزة التليفزيون الخاصة بهم، تثبيت كاميرا من نوع USB camera ، للتمكن من إجراء المكالمات من خلالها بشكل طبيعى

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.