الرئيسية / رياضية / جماهير برشلونة الغاضبة حاولت الاعتداء على بيكيه بعد الخسارة

جماهير برشلونة الغاضبة حاولت الاعتداء على بيكيه بعد الخسارة

(المستقلة)..ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مجموعة من مشجعي فريق برشلونة الغاضبين حاولوا الاعتداء على مدافع الفريق الكاتالوني جيرارد بيكيه، وذلك بعد الخسارة التي مني بها البارسا أمام مضيفه بلد الوليد في المرحلة السابعة والعشرين من الليغا الاسبانية.

وحسب الصحيفة فإن مجموعة من المشجعين المتعصبين للنادي الكاتالوني يطبق عليهم (Boixos NOIS) قاموا بقذف جيرارد بيكيه ببعض القطع المعدية والمقذوفات على رأسه أثناء خروجه برفقة زملائه من الملعب عقب نهاية المباراة.

وقالت الصحيفة نقلا عن كادينا كوب أن اللاعب الذي استبدله المدرب الارجنتيني تاتا مارتينيو في الدقيقة 77 باللاعب سيرجي روبرتو، تعرض لبعض المقذوفات أثناء خروجه من ملعب “نويفو خوسيه زوريا”، حيث اقترب منه مجموعة من المشجعين المتعصبين وقاموا بقذفه بالعملات المعدنية، إلا أنها أخطأت الهدف وأصابت كاميرا تليفزيونية كانت تتابع خروج اللاعبين.

يذكر أن شبح فقدان اللقب أطل برأسه على برشلونة بعد ان مني بخسارة جديدة على ارض بلد الوليد المتواضع والمهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية بهدف نظيف، حيث قدم برشلونة اداء مخيبا، فعجز عن احتلال الصدارة موقتا وتجمد رصيده عند 63 نقطة بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد المتصدر والذي يستقبل اليوم ليفانتي.(النهاية)

اترك تعليقاً