جمال سليمان يستأنف تصوير “نقطة ضعف”.. غدًا

بغداد ( إيبا )..يستأنف النجم جمال سليمان غدا “الخميس” تصوير مشاهد مسلسل “نقطة ضعف” مع أبطال العمل فريال يوسف،هالة فاخر وروجينا،ومن المقرر أن ينتهي من تصوير اللوكيشن الرئيسي له بالفيلا التي يعيش فيها بعد الجمعة .

ولفتت رحاب محسن المستشارة الإعلامية لشركة الانتاج الفني إلي أن المخرج أحمد شفيق انتهى من تصوير نحو 25\% من إجمالي مشاهد المسلسل ، مشيرة إلي أن النجم جمال سليمان يكثف حاليا ساعات تصوير مشاهد اللوكيشن الرئيسي له بالفيلا التي يعيش فيها والعيادة التي يمارس فيها عمله كطبيب أسنان على مدار 12 ساعة متصلة يوميا تمتد حتى منتصف الليل في منطقة العزبة بالقرب من سقارة.

وأكدت حرص المخرج أحمد شفيق على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة أثناء عملية التصوير لخروج العمل في أبهى صوره ممكنة له في إطار علاقته الطيبة التي تربطه بجميع فريق عمل المسلسل.

وقالت إنه من المقرر طرح البرومو الدعائي الثاني للمسلسل والذي يحتوي على لقطات “فوتو سيشن” لأبطال المسلسل سيتم إصداره على صفحتي المسلسل الرسمية والنجم جمال سليمان.

مسلسل “نقطة ضعف” يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول طبيب أسنان يعيش قصة حب مع امرأة، لكن فجأة تنقلب الأمور رأسا على عقب وينفصل عنها، ويظل طيلة الأحداث باحثا عن امرأة تملأ هذا الفراغ، لكنه يجد صعوبة كبيرة في ذلك، وإن كان على الجانب الآخر يحقق نجاحا مهنيا كبيرا، إلا أن شيئا ما يظل ينقصه، وخاصة أن مشاكله مع أشقائه وأسرته بشكل عام تشكل لديه عبئا نفسيا من جانب آخر.

تشارك في بطولة المسلسل رانيا فريد شوقي وهالة فاخر وروجينا وفيدرا وفريال يوسف وسناء يوسف وهاجر جاد وكريم عبد الجواد ومحمد التاجي، والقصة من تأليف شهيرة سلام، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

المسلسل من تأليف شهيرة سلام،وإخراج أحمد شفيق،وإنتاج صادق الصباح .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد