جمال الكربولي : التفجيرات الأرهابية تُعـري أحزاب السلطة وتزيد الشكوك بمصداقية أقوالهـا وأفعالهـا

 بغداد ( إيبا ).. أنتقد رئيس حركة الحـل وعضو الهيئة الرئاسية لائتلاف العراقية جمال الكربولي الفشل المتكرر للقوات والأجهزة الأمنية في كبح جماح المليشيات التي راحت تختار أهدافها وضحاياها بكل حرية مستغلةٍ غفوه الأجهزة المكلفة بحماية أرواح المواطنين الأبرياء وفي بعض الاحيان تعاونها وتهاونها أو تيسيرها .

وقال الكربولي في تصريح تلقت وكالة لصحاف المستقلة ( إيبا ) نسخه منه الخطر الكبير في قدرة هذه العصابات الأجرامية من نقل مسارح عملياتها وضرباتها بين أخوتنا في محافظات الجنوب وأهلنا في محافظات غرب العراق وشماله ، وهو ما يعزز شكوكنا بدعم  بعض دول الجوار لهذه الافعال الأجرامية  .

 واشار الى أن المتتبع للأعمال التي تقوم بها المليشيات الارهابية مقارنة بأقوال وأفعال من هم في السلطة  تجبرنا على التشكيك  بل والطعن بمصداقية رغبة وأرادة هؤلاء في حقن الـدم العراقـي ، أو حتى النية في  الحفاظ على السلم الأهلي  والتعايش المجتمعي بين العراقيين بمختلف مشاربهم ومذاهبهم وطوائفهم وأديانهم  .

وأكد أن التفجيرات الارهابية  اليوم والتي طالت الأبرياء في بغداد والانبار والموصل لان تكون الأخيرة حتماً ، ما دمنا الى حد الان لم نصف نيتنا ولا زلنا نخشى الاعتراف بالتقصير أو حتى القبول بتقديم المقصرين والمسيئين والمفسدين  والمستهترين بالدم العراقي الى القضاء  ليكونوا عبره لمن لا يعتبر ويردع الارهاب .

وحمل رئيس حركة الحـل ؛ جميع القوى السياسية مسؤولية  أستمرارهـدر الـدم العراقي وعـدم الأكتراث بالوصول الى حلول ناجعة تفكك الازمة السياسية التي تسببوا بها أنفسهم ، وأدخلوا الشعب العراقي في دوامة الدم وأطلقت العنان وتسترت  ولا زالت على المليشيات والعصابات الأرهابية .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد