الرئيسية / اخر الاخبار / ثلاث نساء بطلات فاشلات لتهريب المخدرات في دبي

ثلاث نساء بطلات فاشلات لتهريب المخدرات في دبي

بغداد (إيبا)…قال مدير مكافحة المخدرات في دبي اللواء عبدالجليل مهدي العسماوي: أن قسم المنافذ الجوية في إدارة المكافحة المحلية ضبط كميات كبيرة من الكوكايين بطلاتها ثلاث نساء.

وقال العسماوي إن العملية الأولى كانت مع امرأة تحمل جنسية دولة آسيوية تعتزم تهريب كمية من الكوكايين من البرازيل إلى ماليزيا عبر مطار دبي.

وأضاف أن فريق العمل حدد هوية المرأة ، وتم إخضاعها للتفتيش فور دخولها مطار دبي، واتضح أنها تخفي كميات كبيرة من الكوكايين.

وأوضح العسماوي أن العملية الثانية ذات أبعاد إنسانية، لأن المتهمة تورطت بسبب شقيقتها التي طلبت منها حمل حقيبة تحوي كمية من الكوكايين غير مبالية بمصير أختها التي قُبض عليها فعلياً في حالة ذهول حين تبين أنها تحوز مخدرات في حقيبتها.

وتابع العسماوي أن الواقعة الثالثة بدأت يوم 10 نوفمبر الجاري حين حضرت امرأة آسيوية تدعى (أ.م.ت) إلى مطار دبي الدولي قادمة من البرازيل، ومتوجهة إلى مسقط، فاشتبه فيها الضابط المختص بمكافحة المخدرات وأكد أن شكوك الضابط ترسخت بعد أن أخضعها للتفتيش من قبل عنصر الشرطة النسائية، وعثر معها على كبسولة كوكايين كبيرة الحجم ملفوفة بشريط لاصق شفاف تزن 292 غراماً مخبأة في منطقة من جسدها، كما عثر في حقيبتها على كمية كبيرة من المخدر نفسه، بالإضافة إلى 80 كبسولة في أحشائها. (النهاية)

اترك تعليقاً