الرئيسية / رياضية / توريس يعتزم إجبار مورينيو على إشراكه في التشكيل الأساسي

توريس يعتزم إجبار مورينيو على إشراكه في التشكيل الأساسي

المستقلة …   يعتقد فرناندو توريس مهاجم تشيلسي أنه المسؤول عن إجبار مدربه جوزيه مورينيو على الدفع به في التشكيلة الأساسية للنادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال توريس لصحيفة إنجليزية اليوم السبت إنه يتمنى استكمال العامين المتبقيين في عقده مع تشيلسي وأكد أنه يثق في انضمامه لتشكيلة أسبانيا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وقال مورينيو أمس الجمعة إن توريس يبقى يملك مكانا في تشكيلة تشيلسي رغم جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء في المباراة التي شهدت خسارة النادي الإنجليزي 3-1 أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي.

وقال توريس في مقابلة مع صحيفة إندبندنت “إنه يضعني في التشكيلة الأساسية عندما يعتقد أني الاختيار الأفضل ويضعني على مقاعد البدلاء عندما يعتقد أني لست الاختيار الأفضل.”

وأضاف “هدفي هو أن أجعله (مورينيو) يشعر دائما بأني الاختيار الأنسب. ينبغي أن يملك المرء الطرق التي تساعده على التأقلم مع هذا الموقف. هذا ما ينبغي علي فعله يوميا في المران والمباريات.”

وأحرز توريس تسعة أهداف لتشيلسي في 33 مباراة هذا الموسم ولم يظهر في أغلب الأحيان بمستواه العالي الذي كان يقدمه مع أتليتيكو مدريد وليفربول قبل أن ينضم لتشيلسي في صفقة قياسية بريطانية في 2011.

وساعد توريس منتخب اسبانيا على إحراز لقب بطولة اوروبا في 2008 و2012 وكذلك كأس العالم 2010 لكنه بات مهددا بعدم الانضمام لتشكيلة بلاده في ظل تراجع مستواه.

وقال توريس “بكل تأكيد يمكنني الانضمام للتشكيلة. الأمر في كرة القدم يتعلق بالمستوى في آخر شهر ونصف الشهر وهذا مهم جدا. أحب اللعب لبلادي وكنت محظوظا بما يكفي للفوز ببطولة أوروبا مرتين وبكأس العالم مرة.”

وأضاف “لقد صنعنا تاريخا لم يفعله أحد من قبل بالفوز بثلاث بطولات كبرى متتالية ونريد الفوز بالبطولة الرابعة. سيكون هذا رائعا للجيل الحالي ولذلك أود أن أكون مع الفريق لكن إذا أردت ذلك فإنه ينبغي أن أظهر بشكل جيد مع تشيلسي وأسجل الأهداف وأحرز الألقاب.”(النهاية)

اترك تعليقاً