الرئيسية / عجائب و غرائب / تنتقم من زوجها بتقطيع أصابع ابنها بمفرمة لحم

تنتقم من زوجها بتقطيع أصابع ابنها بمفرمة لحم

(المستقلة)… اعتقلت امرأة صينية بعد أن حاولت قطع أصابع ابنها باستخدام مفرمة لحم، حين انتابتها موجة غضب عارمة بسبب عودة زوجها متأخراً إلى المنزل في شنغها

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، كانت مينج مي (34 عاماً) منزعجة من عدم عودة زوجها للمنزل باكراً لمساعدة طفلهما في إنجاز الواجب المدرسي، وتركها تقوم بذلك بنفسها، وفقاً لما ورد عن الشرطة الصينية.

مفرمة الانتقام

وازداد جنون المرأة بعد أن عاد زوجها “تو” (36 عاماً)، متجاهلاً نوبة غضبها عبر إغلاق باب غرفته على نفسه وكأن شيئاً لم يكن. فحاولت إثارة انتباهه بالتهديد بتعذيب ابنها الذي كان يبكي في الزاوية أثناء شجار والديه.

وبعدما لاحظت أنه لم يتجاوب مع تهديداتها، سحبت ابنها إلى المطبخ وتناولت مفرمة اللحم ووضعت يده على الطاولة لتقطعها وكأنها تقطع بين يديها قطعة لحم ضأن، لكن صراخ ابنها لم يجعلها تقطع يده كاملة وانحسرت بقطع 3 أصابع.

وعاء ثلج

صراخ الطفل جعل الوالد يركض إلى المطبخ ويضع الأصابع المقطوعة في وعاء ثلج وحمل ابنه إلى أقرب مستشفى ليتمكن الأطباء من إعادة وصل أصابعه المبتورة.

وقال الطبيب ماي لينج (52 عام): “أحضر الطفل صارخاً إلي من فداحة الألم يرافقه والده القلق، وكانت الدماء تغرقه، لكن والده استطاع التقاط الأصابع الثلاثة ولفه بمنشفة صغيرة مليئة بالثلج”.

وبسبب سرعة بديهة والد الصبي، استطاع الأطباء إجراء العملية لوصل الأصابع مرة أخرى، ويتوقع الأطباء أن يتعافى كلياً في خلال أيام بينما ما زالت الأم المعتدية قيد الاعتقال. (النهاية)

اترك تعليقاً