الرئيسية / ثقافة وفنون / تكليف اجهزة الامن بالقبض على الاعلامية ريهام سعيد

تكليف اجهزة الامن بالقبض على الاعلامية ريهام سعيد

(المستقلة)… قالت مصادر “البشاير” ان نقابة الاطباء قدمت بلاغا رسميا ضد الاعلامية ريهام سعيد الى النائب العام وانه تم تكليف اجهزة الامن بالقبض على الاعلامية ريهام سعيد . وان قوة من الشرطة بصدد تكليف امر النيابة حاليا .

وكان الدكتور أحمد شوشة، رئيس اللجنة العليا لإضراب الأطباء، قد اكد تكليف المسؤول القانوني لها بإعداد مذكرة قانونية، تمهيداً لرفع جنحة مباشرة ضد الإعلامية ريهام سعيد، تطالب بحبسها وتوقيع أقصى غرامة عليها، وذلك بتهمة تعمد الإساءة للأطباء والتشهير بهم في برنامجها التليفزيوني، حسب قوله.

وأضاف أن ريهام سعيد سبّت أحد الأطباء وهو استشاري جراحة كبير، ووصفته بـ«الحمار»، وذلك في إحدى حلقات برنامجها، ما يعد سباً وقذفاً يعاقب عليه القانون، كما أنها ألصقت العديد من التهم بالطبيب الذي أجرى جراحة لمريض تُوفي بالمستشفى فور تعرضه لحادث سير، وتكلمت في أمور طبية بحتة باستخدام مصطلحات عامية، ما أساء لجموع الأطباء وأوقع بهم الأذى، على حد قوله.

وطالب القناة التي تعمل بها ريهام سعيد بسرعة الإعلان عن تخصيصها وقتًا مناسبًا للرد على الإساءات والمغالطات التي تعرض لها الأطباء، على أن يكون ذلك بحضور الطبيب الذي تعرض للسب للرد على الاتهامات التي تم وصف جموع الأطباء بها، حسب قوله. (النهاية)

اترك تعليقاً