تعيينات وزارة الكهرباء العراقية 2019 ألية ومواعيد تعيين موظفي الأجور اليومية

المستقلة / تعيينات وزارة الكهرباء العراقية 2019 ، أعلنت وزارة الكهرباء العراقية عن وجود فرص عمل شاغرة لمن يرغب في التقديم عليها وتعهدت الحكومة ان تتم القرعة في مناخ من الشفافية الكاملة وبطريقه حيادية وعادله كما قررت الوزارة ان يكون التقديم من خلال وزارة العمل والشئون الاجتماعية بواسطة مكاتب التسجيل التابعة للوزارة وذلك وفقا لمجموعه من الشروط التي أقرتها الوزارة حتي تتم عمليه القرعة بأمان تام وحياديه.

وظائف وزارة الكهرباء العراقية 2019

وأشارت الوزارة ان الوظائف ستشمل عدة مناطق علي ان يبدأ التقديم بدءا من اليوم لبدء تسليم طلبات التعيين في وظيفة موظفي الأجور اليومية ونوهت الوزارة ان اختيار المرشحين سيكون بناءا علي حياديه تامه وبدون السماح لاي تدخلات خارجيه وذلك من خلال لجان شكلتها الوزارة ووضعت لها مجموعه من الضوابط التي يتم عن طريقها الاختيار.

مناطق تعيينات وزارة الكهرباء العراقية

  • حددت الوزارة أنها تحتاج في المنطقة الشمالية عدد موظفين يصل الي 1300 أجير للعمل في المحافظات الاتيه “نينوي،صلاح الدين كركوك” وسيكون العمل في مقر الشركة في الموصل.
  • اما عن المنطقة الوسطي فقررت الوزارة أنها تحتاج الي 3000 أجير للتوظيف في محافظات “بغداد ،ديالي،الأنبار،واسط”علي ان يكون العمل بمقر الشركة في المنطقة الوسطي.
  • كما قررت الوزارة تعيين 1330 أجير في المحافظات التالية”النجف الأشرف،بابل،كربلاء المقدسة،الديوانية”علي ان يكون العمل بمقر الشركة في بابل.
  • اما عن المنطقة الجنوبية سيتم تعيين 1300 أجير في محافظات “المثني،ذي قار،ميسان،البصرة”

ونبهت الوزارة علي اللجنة المكلفة باختيار المرشحين للوظائف المذكورة ان لا تلفت الي أي طلبات تأتي لها من خارج المنافذ المعلن عنها.

 

التعليقات مغلقة.

الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونااقرأ المزيد ...
+ +