الرئيسية / عامة ومنوعات / تعويض 940 متضررا من ضحايا الإرهاب في ديالى

تعويض 940 متضررا من ضحايا الإرهاب في ديالى

 

(المستقلة)..أعلنت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ان اللجان الفرعية في محافظة ديالى عوضت 940 متضررا من ضحايا الإرهاب بمبالغ تجاوزت الملياري دينار ضمن الوجبات المقررة لعام 2014.

وقال الناطق الإعلامي بإسم اللجنة المركزية احمد الطائي، ان اللجان الفرعية المذكورة وزعت خلال الشهرين الماضيين مليارين و231 مليونا و395 ألف دينار على 940 مواطنا متضررا من ضحايا العمليات الإرهابية والأخطاء العسكرية من ذوي الشهداء، والمصابين، والمفقودين، والمواطنين المتضررة ممتلكاتهم، من أهالي محافظة ديالى. مبينا ان اللجان الفرعية المذكورة مستمرة بتوزيع صكوك التعويض على ضحايا الإرهاب ضمن المبالغ المذكورة، داعيا المواطنين المتضررين من المشمولين والتي أعلنت أسماءهم في اللجان الفرعية مراجعة مقر اللجان في المكتبة المركزية في قضاء بعقوبة لاستلام صكوك التعويض الخاصة بهم.

ولفت الطائي، إلى ان اللجنة الفرعية المذكورة أرسلت جميع معاملات المتضررين من ذوي الشهداء والمصابين، المشمولين بالوجبات المذكورة إلى مديرية التقاعد في المحافظة والبلدية لغرض إصدار هويات التقاعد وشمولهم بقطع الأراضي.(النهاية)

اترك تعليقاً