الرئيسية / اخر الاخبار / تطبيق الفيسبوك للأندرويد يتيح كتابة المنشورات دون إتصال بالانترنت

تطبيق الفيسبوك للأندرويد يتيح كتابة المنشورات دون إتصال بالانترنت

( المستقلة ) … مؤخراً قامت شركة الفيسبوك باطلاق تحديث لتطبيقها الخاص بأجهزة الأندرويد حيث أنها أضافت خاصية جديدة من شأنها أن تساعد المستخدمين  الذين يعانون من الإتصال المتقطع على الشبكة او من يتعرضون كثيرا لإنقطاع الشبكة من اضافة و نشر منشوراتهم بكل سهولة ودون الحاجة للاتصال.

كما ان تطبيق الفيسبوك للتواصل الإجتماعي يساعدك على مشاركة صورك وفيديوهاتك و لحظات حياتك واللعب الجماعي او الفردي والمحادثات الجماعية مع قائمة أصدقائك و التحديث الجديد الذي سوف يتيح لك كتابة ما يحلو أو كتابة حالتك الشخصية و إنشاء منشوراتك دون الإتصال بالإنترنت وعند عودة الإتصال سيتم نشر ما كتبته عندما كان الاتصال منقطعاً.

وقد تضمن  التحديث اعادة تصميم بعض الواجهات ليوفر التنقل السريع بين صفحات التطبيق وإمكانية البحث بإستخدام زر بحث جديد وضع في اعلى التطبيق لسهولة الوصول اليه في اي وقت، وكما قامت فيسبوك منذ فترة ليست بالبعيدة بتغيير جميع واجهات تطبيقها على اجهزة الاندرويد و الايفون لتقدم لمستخدميها تجربة استخدام افضل و اسرع و اسهل من سابقتها.

وكما يمكن الاشارة الى ان هذه التحديثات تدل على حرص الفيسبوك في الاستمرار في مواكبة التطور الذي يشهده عالم شبكات التواصل الاجتماعي لكي تبقى في المنافسة وتبقى هي المسيطر الاول على سوق شبكات التواصل الاجتماعي.(النهاية) 

اترك تعليقاً