الرئيسية / امنية / تطبيق الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية في ميسان السبت المقبل

تطبيق الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية في ميسان السبت المقبل

العمارة ( إيبا )..أعلن عضو لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة ميسان ميثم لفته الفرطوسي عن بدء تطبيق الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية في محافظة ميسان السبت المقبل والمصادف الخامس عشر من  كانون الأول.

 وقال الفرطوسي على هامش حضوره المؤتمر الأمني في مقر الفرقة المدرعة العاشرة إن جميع الاستعدادات الأمنية استكملت بمشاركة أكثر من ثلاثون ألف عنصر امني ومن كافة الصنوف من الجيش والشرطة والاستخبارات والقوى الساندة الأخرى.

وحذر من استهداف متوقع للزوار بواسطة الأغذية المسمومة أو المصاحف المفخخة أو الكتب الدينية المسمومة والتي قد توزع على الزوار مهيباً بالجميع من اخذ الحيطة والحذر والوعي التام لتفويت الفرصة على هؤلاء الظلاميين والذين لا يروق لهم تأدية تلك الشعائر المقدسة .

 وأكد الفرطوسي قيام طائرات (سمتيه) بتامين الطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة للمشاركين في إنجاح تلك الزيارة المليونية وكذلك تم زج عناصر استخباراتية بالزي المدني للحد وكشف من تسول له نفسه القيام بأذية الزوار .

 يذكر إن المسيرات الراجلة بدأت بالزحف من المحافظات الجنوبية باتجاه مدينة كربلاء لتأدية مراسيم الزيارة الأربعينية والتي قدرت أعدادها للعام الماضي أكثر من ثمانية ملايين زائر.(النهاية)

اترك تعليقاً