“تصغره بـ29 عاما”.. الحب يجمع بين براد بيت وعارضة أزياء ألمانية

المستقلة/ منى شعلان/ انتشر مؤخرا أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين النجم الشهير “براد بيت”، 56 عاما ، وعارضة الأزياء الألمانية “نيكول بوترالسكي” 27 عاما.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تفاصيل علاقتهما والتى بدأت منذ عام ، حيث تعرف بيت، على الموديل في أغسطس 2019، وحضرا معا حفلا للمغني “كاني ويست” في نوفمبر الماضي، والتقطت صورا لهما، وكان التعارف بينهما في مطعم شهير بألمانيا يعود تاريخه إلى عام 1853، ويمتلكه حاليا “رولاند ماري” وهو زوج الموديل، منذ حوالي 8 سنوات ولديها منه طفل صغير ، و انفصلت عنه مؤخرا لتقضي إجازة باريسية مع “بيت” في منزله بفرنسا.

وذكرت الصحيفة أن الاثنين تبادلا نظرات عميقة وبدأت علاقتهما الرومانسية بينما كانا ينتظران بدء حفل المغني “كاني ويست” قبل أشهر، وعلق التقرير”إنهما يقابلان بعضهما البعض، يستمتعان بعطلة معًا حاليا ، وكشفت مصادر مقربة من “بيت” أنه و”نيكول” على علاقة عاطفية بعد أن شوهدا وهم يرتادان الطائرة في مطار لو كاستييه الفرنسي، وحضرا حفلا سويا، وخلال الحفل، انضمت إلى الثنائي الممثلة علياء شوكت، التي نفى “بيت” مؤخرا أنه يواعدها في وقت سابق من هذا العام .

وذكر الموقع أن “بيت” ، يقيم الآن في “شاتو ميرافال” مع “نيكول” وهو عقار اشتراه مقابل 67 مليون دولار في عام 2011 مع زوجته السابقة أنجلينا جولي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.