الرئيسية / اخر الاخبار / تسرب عدة صور للايفون 6 تظهر مقاومته للماء

تسرب عدة صور للايفون 6 تظهر مقاومته للماء

في ظل التسريبات المستمرة عن هاتف أبل الرائد والذي ينتظره الجميع تم سربت عدة الصور لهاتف أبل القادم، الجيل السادس من الأيفون.

حيث يظهر في الصور المسربة الكثير من ملامح الهاتف و آلية تصميمه، بدايةً، تظهر جوانب الهاتف بشكل مقوس، كما أن الزر الرئيسي للهاتف اصبح أكبر حجماً بقليل من الزر السابق مع وجود حلقة تحيط به تفصله عن جسم الهاتف. من خلف الجهاز هنالك الكاميرا الخلفية والتي تأتي بحجم صغير مع فلاش واحد فقط و ليس مزدوج كالموجود في الجيل الموجود حالياً.

كما ان الصور التي تم تسريبها تظهر خاصية جديدة يتمتع بها هاتف آبل الرائد وهو مقاومته للماء، اذا كانت هذه الصور صحيحة وليست مزيفة فهذا يدل على أن شركة آبل تتجه الى إتابع نفس الخطوات التي اتبعتها الشركات المنافسة في السوق مثل شركة سامسونغ و سوني في جعل هواتفها الرائدة مثل Samsung Glaxay S5 و Xperia Z2 مقاومة للماء، ولاقت هذه الخاصية اقبلاً كبيرا لمستخدمي هواتف شركة سامسونغ و سوني ويبدو بأن شركة آبل لا تريد ان تفوت الفرصة على هاتفها القادم دون ارفاق معه خاصية مقاومة الماء.

واستناداً الى تسريبات عديدة سابقة بينت بأن الجيل القادم من الايفون قد يأتي مع إصدارين مختلفين، الاول يتمتع بشاشة بحجم 4.7 إنش، في حين ان الإصدار الأخر سوف يأتي بحجم 5.5 إنش. وبالنسبة لدرجة وضوح الشاشة، فسوف تبلغ 1080×1920 بكسل و 1280×2272 بكسل. ومن المفترض أن تكون هذه الشاشات مدعومة بتقنية IGZO بدلا من LTPS الموجودة في الإصدارات الحالية من iPhone.

اترك تعليقاً