الرئيسية / ثقافة وفنون / تألق المشاركين العراقيين في برنامج (ذا فويس)

تألق المشاركين العراقيين في برنامج (ذا فويس)

(المستقلة)..تألق المشاركون العراقيون في برنامج ذا فويس الذي يحضى بشعبية كبيرة في مرحلة العروض المباشرة التي جرت يوم امس على مسرح ام بي سي.

 وبعد انتهاء مرحلة الصوت وبس و المواجهة بدأت مرحلة العروض المباشرة من برنامج احلى صوت ذا فويس the voice الموسم الثانى ، وبدأت شدة التنافس بين النجوم الاربعة الكبار كاظم الساهر و عاصى الحلانى وصابر الرباعي والفنانة شيرين عبد الوهاب تبلغ حدتها فالكل يريد ان يفوز باللقب احد اعضاء فريقه .

وتأهل المشاركون العراقيون محمد الفارس من فريق صابر الرباعي ، واحمد حسين من فريق كاظم الساهر،وكرار خالد من فريق شيرين .MBC-1-3530-11938-V-27500-20140222-210250

وكانت النتائج في حلقة امس قد انتهت بتأهل سامر السعيد من فريق صابر الرباعى بتصويت الجمهور ، واختار المدرب محمد الفارس ليخرج من المسابقة عايدة و حسام حسنى ، اما فريق كاظم الساهر كان الاربعة متسابقين هم خولة المجاهد و احمد حسين و سناء عبد الحميد ومهفان صالح واختار الجمهور خولة واختار المدرب احمد لتخرج سناء ومهفان خارج المنافسة .

 اما فريق شيرين عبد الوهاب كان كالتالى وائل معلم وعلاء فؤاد وكرار وخالد واختار الجمهور كرار اما شيرين اختارت خالد ، وفريق عاصى الحلانى كان كالتالى ربيع جابر و هالة القصير ونادية خالص وغازى الامير واختار الجمهور هالا القصير بينما اختار عاصى غازى  .

واثار المشاركون العراقيون اعجاب الجمهور والمدربين ،فيما يأمل ان يزداد عددهم في الحلقة المقبلة من البرنامج والتي سيخوض غمارها مشاركون آخرون ، مع الامل ان يتأهل عراقيون للمنافسات النهائية وحتى الفوز بلقب الموسم الثاني من البرنامج.(النهاية)

اترك تعليقاً