تأخر رحلة الخطوط السعودية لأكثر من ساعة .. والسبب “تحجّبي يا مضيفة”

(المستقلة)… كشفت مصادر صحفية محلية بأن رحلة الخطوط السعودية رقم ١٩٠٠ المتجهة من الطائف إلى الرياض، تأخرت بسبب احدى المضيفات التي كانت تعمل على الطائرة بدون وضع “حجاب” على رأسها، وفقاً لما نشرته صحيفة “الوئام”.

وتشير التفاصيل إلى أنه عند صعود الركاب للطائرة، عمد شخص كبير في السن وبصحبته آخر بدعوة المضيفة للبس الحجاب بصوت غليظ بمعاونة مرافقه، حيث حاول طاقم الطائرة تهدئتهما إلا أنهما واصلا كلامهما بصوت مرتفع على مرأى من الركاب، وعلامات التعجب ترتسم على وجه المضيفة.

وبسبب ما قاما به، أُجبر طاقم الطائرة إلى استدعاء أمن المطار لإنزالهما، فيما واصلت الطائرة رحلتها بعد تأخرها لأكثر من ساعة.

ومن جهة أخرى، دشن مغردو “تويتر”، وسماً حمل عنوان “#تحجبي_يا_مضيفة”، بعد تسبب أحد كبار السن المسافرين على متن طائرة الخطوط السعودية المتجهة من الطائف إلى الرياض في تأخر الرحلة إثر دعوته للمضيفة بارتداء الحجاب.

ومن جانبها، أبدت إيمان النجار استعجابها، قائلة، “سبحان الله لما الأجانب اشتكوا من الحجاب شركات كتير تمنعه ولما الراجل يقولها اتحجبي تزعلو!”، بحسب صحيفة عاجل. فيما قال المغرد الذي حمل اسم “ضمير سعودي”، “حجة البعض أن المضيفات أجنبيات !.. الأجنبية تتقيد بقوانين البلد وكما هم يفرضون قوانين منع النقاب نحن نطالبهم باحترام قوانينا”. على الجانب الآخر، رفض البعض التصرف، قائلين، “نموذج للطفل والاستهتار بوقت الناس وبالنظام”.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد