الرئيسية / رئيسي / بهاء الاعرجي : دعوة المرجعية للتغيير تعني هناك “غير مرغوب فيه” يجب استبداله

بهاء الاعرجي : دعوة المرجعية للتغيير تعني هناك “غير مرغوب فيه” يجب استبداله

(المستقلة)… طالب ائتلاف الأحرار بتشكيل حكومة أغلبية سياسية بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا الى أن حكومة المحاصصة جلبت القهر والفساد والإرهاب للبلد، اعتبر أن دعوة المرجعية للتغيير تعني أن هناك شيء “غير مرغوب فيه” يجب استبداله.

وقال النائب عن الائتلاف بهاء الاعرجي خلال احتفالية بمناسبة الإعلان عن الكتل التي تمثل الائتلاف في بغداد وحضرتها (المستقلة) اليوم السبت  “اننا نسعى الحفاظ على ما تبقى وإصلاح ما تم إفساده ولا لحكومة المحاصصة، ونعم لحكومة الأغلبية”، لافتا الى أن “حكومة المحاصصة جلبت القهر والفساد والإرهاب للبلد، وحكومة الأغلبية هي مطلبنا وفي مقدمة الغايات”.

وأضاف الاعرجي “لا يوجد شعور بالمواطنة بسبب الدكتاتورية وعدم تقديم الخدمات لأبناء الشعب”، مشيرا الى أن “المرجعية دعت وقبلها قال الصدر الى التغيير بشكل صريح أول مرة، وهذا يعني أن هناك شيء فاسد وغير صالح وغير مرغوب فيه ويجب استبداله”.

ودعا ممثل المرجعية الدينية في كربلاء، امس الجمعة المواطنين الى استبدال الوجوه التي لم تجلب الخير للبلد خلال الانتخابات النيابية المقبلة، محذرا من الوعود البراقة والإعلانات المنتشرة في الشوارع للمرشحين، فيما أكد على أهمية الاستعانة بأهل العقل في حال عدم التعرف على المرشح لاختيار الشخصية الأرجح. (النهاية)

الاحرار 2

الاحرار 3

اترك تعليقاً