الرئيسية / بغياب زيكو ..حكيم شاكر يقود المنتخب الوطني أمام البحرين غداً

بغياب زيكو ..حكيم شاكر يقود المنتخب الوطني أمام البحرين غداً

بغداد ( إيبا ).. وصل إلى الدوحة اليوم حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي للشباب ، وذلك لقيادة المنتخب العراقي الأول في مباراة البحرين التي ستقام غداً في إطار استعدادات أسود الرافدين بمعسكرهم الحالي بالدوحة والذي يأتي في إطار الإستعداد لبطولتي غرب آسيا التي ستنطلق بالكويت في 8 من شهر كانون الاول الحالي ، وكذا بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين التي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 5 إلى 18 كانون الثاني المقبل.

وسيتولى شاكر المهمة لحين إنتهاء المفاوضات الدائرة حالياً بين الاتحاد العراقي لكرة القدم والبرازيلي زيكو المدير الفني للمنتخب الذي تغيب عن قيادة الفريق على مدار الأيام الأخيرة.

ووصل إلى بغداد اليوم سانتانا أحد أعضاء الجهاز الفني بالمنتخب العراقي ، وذلك لإستكمال المفاوضات مع الاتحاد العراقي بشأن الموقف النهائي من زيكو.

وكان المنتنخب العراقي وصل الدوحة أمس للدخول في معسكر مغلق استعداداً لغرب اسيا وكأس الخليج ومن المنتظر أن يلعب العراق مباراتين وديتين الأولى مع البحرين غداً والثانية مع المنتخب الصربي الذي ذكرت اعلامية ان الاتحاد الدولي قرر الغائها غير ان ذلك لم يـتأكد من مصادر رسمية حتى الان.

وتجدر الإشارة إلى أن حكيم شاكر قاد المنتخب العراقي للشباب للوصول لكأس العالم للشباب بتركيا وذلك بعدما حصد مع الفريق المركز الثاني بكأس آسيا التي أختتمت مؤخراً با