بعد ساعات من وفاته.. هاشتاج سمير حنا يتصدر تويتر فى لبنان

المستقلة/ منى شعلان/ تصدر هاشتاج “سمير حنا” فى العاصمة اللبنانية ، بعد ساعات قليلة ، من وفاة المطرب اللبناني سمير حنا، مساء اليوم، عن عمر يناهز 74 عاما ، بعد صراع مع مرض السرطان.

وتحول موقع التدوينات القصيرة تويتر ، إلى ساحة عزاء من قبل المغردون اللبنانيون ، ناعيا الفنان الراحل ، وجاءت التعليقات كالتالي:
-يلي مش عارف إسمك معلش الله يسامحك
الليلة الليلة يا ويلي شو بدو يصير ، وكثير أغاني حلوة غناها وبعدنا حافظينها لحد هلأ وما بتموت أغانيه رمزا من رموز الفن الجميل المحبوب
من أجمل ما غنى قالولي عنك دلوعة.

– هيك ناس ما عم ياخدوا اهتمام حدا بالحياة ما متوقع ناس ماتعيش حياة فارغة.

-كلما مررت بالمفرق المؤدي إلى بعض قرى المتن الأعلى، الواقعة بعد بحمدون المحطة، استوقفتني صورة #سمير_حنا المعلنة عن مشاركته في أحد المهرجانات.

– صورة مؤنسة، في محيط مزنر ببيوت مهجورة، لم يقوى مطر أو ريح على هذه الصورة، وآمل أن تبقى لتذكرنا بصاحب “يللي مش عارف اسمك”.
سمير حنا وداعًا.

#سمير_حنا هو من النوستالجيا من الذاكرة الغنية بالذكريات الحلوة لجيلنا وشو بذكرني بأيام الأوتوكار والمدرسة وقد اية كنا نسمع أغاني بالاوتوكار رحمه الله.

المطرب سمير حنا ، قد للجمهور أكثر من 300 أغنية على مدار أكتر من 40 ، ومن أبرز أغانيه “الليلة يا ويلي شو بدو يصير “لفيصل المصري”، “يا قمر لو رحت بعيد” “خصرك لما مال” ، “يللي مش عارف اسمك” و”الولي عنك دلوعة” و”قالولي كتبوا كتابا”، فضلا عن أغانيه الوطنية لوطنه لبنان.

كما نعت نقابة الفنانين اللبنانيين الراحل سمير حنا قائلة:” ببالغ الحزن والأسى تنعي نقابة الفنانين المحترفين في لبنان رمزا من رموز الفن الجميل الفنان سمير حنا وتتقدم بأحر التعازي من أسرته الكريمة والأسرة الفنية، تغمده الله بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته.. لكم من بعده طول البقاء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.