الرئيسية / ثقافة وفنون / بعد “أزمة عز وزينة”.. أصالة للفتيات: لا تضعفي أمام الزواج السري

بعد “أزمة عز وزينة”.. أصالة للفتيات: لا تضعفي أمام الزواج السري

(المستقلة)..تدخلت الفنانة السورية أصالة نصري فى قضية “أحمد عز وزينة” معتبرة أنها تحولت إلى قضية رأي عام، ونصحت كل الفتيات بألا يضعفن أمام زواج سري، مؤكدة أن الحب هو احترام متبادل بين الطرفين وثقة ووفاء.
وقالت “أصالة” عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “مثلاً قصة زينة وأحمد عز موضوع ما دخلني فيه بس هو صار رأي عام وأنا كتير مقهورة على البيبيهات”.
‏وتابعت: “المهم هالقصة كتير غريبة وفيها تفاصيل مو مفهومة وعندي رأي لازم قوله وهو موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول”.
‏وأضافت: “وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن، أي بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شبيهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي”.
ووجهت رسالة إلى الشباب قائلة: “وبالنسبة للشباب كلمتين ورد غطاهم (اتقوا الله بالبنات) وكونوا على العهد”.
‏واختمت تغريداتها قائلة: “الحب ثقافة فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل ليس جاهلاً لا يعرف لوجوده سبباً بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً”.
وكانت الفنانة “زينة” قد عادت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر مع توأمها وادعت على الممثل احمد عز بأنه والد الطفلين وطالبته بالخضوع لفحص DNA لإثبات أبوته والاعتراف بهما وبدوره قام احمد عز في اول تعليق له بنفي هذا الخبر وتوجهه الى النائب العام برفع دعوى تشهير وتزوير.(النهاية)456

457

458

اترك تعليقاً