الرئيسية / اقتصادية / بريدي إندستريز تستحوذ على شركة نانو إيه إل الرائدة في مجال تكنولوجيا الألومنيوم

بريدي إندستريز تستحوذ على شركة نانو إيه إل الرائدة في مجال تكنولوجيا الألومنيوم

(المستقلة)..قامت شركة “بريدي إندستريز” (“بريدي”) بالاستحواذ على شركة “نانو إيه إل” محدودة المسؤولية (“نانو إيه إل”)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال علوم تقنية تدعيم النانوكريستالين والتي يتم تطبيقها على ورق الألومنيوم، باعتبارها شركة ثالثة تابعة ومملوكة بالكامل. وستنضم “نانو إيه إل” إلى مشروع مصنع “بريدي أطلس” لدرفلة الألومنيوم و”فيلوكسنت” ضمن حافظة شركة “بريدي إندستريز” من الممتلكات.

وتم تأسيس “نانو إيه إل” من قسم علوم المواد في جامعة “نورث وسترن” من أجل تسويق علوم تطوير سبائك الألومنيوم الأقوى من خلال التحكم بالسمات الهيكلية الرئيسية للمقياس النانوي. وتعتقد “بريدي” بامتلاك هذه التكنولوجيا للقدرة على تحقيق تعزيز ملحوظ لمختلف نقاط القوة للألومنيوم الذي سيتم إنتاجه من قبل مصنع “بريدي أطلس” خاصتها، مما يخلق ميزة تنافسية داخل سوق صانعي المعدات الأصلية في مجالي السيارات والفضاء الجوي.

وقال الدكتور آلان لوند، الرئيس التنفيذي لشركة “فيلوكسنت” والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى “بريدي” في هذا السياق: “نعتقد بأن نهج ’نانو إيه إل‘ المبتكر سيمكّن من إنتاج صفائح ألومنيوم أقوى بنسبة 20 في المائة من الأصناف التقليدية، مع المحافظة على تكلفة أقل. كما يتم تطبيق التقنية على  تعدين المساحيق بما في ذلك تطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد، مما يتيح أوجه تآزر إضافية بين مصنع ’بريدي أطلس‘ و’فيلوكسنت‘. وهذه تعتبر خطوة مثيرة أخرى نحو هدفنا المتمثل في إعادة بناء ’أبالاتشيا‘ باستخدام أحدث التقنيات التي تركز على الحلول خفيفة الوزن”.

من جهته، قال الدكتور نون كيو. فو، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والمؤسس المشارك في “نانو إيه إل”: “توفر شراكتنا الجديدة مع ’بريدي إندستريز‘ و’فيلوكسنت‘ الفرصة لتوسيع قدراتنا في مجالي البحث والتطوير ولنصبح الشركة المبتكرة الرائدة في مجال تكنولوجيا العلوم النانوية الخاصة بالمعادن الخفيفة”.

وأضاف كريغ تي. بوشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “بريدي إندستريز” قائلاً: “فوجئنا بسرور للفرصة التي أتيحت لنا لتطوير أعمالنا في مجال تعدين المساحيق من خلال عملية الاستحواذ. وقد تواصلت معنا الكثير من الأطراف للنظر في بناء مصنعنا الثاني لدرفلة الألومنيوم. وإننا نعتزم متابعة هذه الفرص”.

*المصدر: “ايتوس واير

اترك تعليقاً