بروس ويليس وديمي مور زوجين متحابين بعد 16 سنة طلاق

 

(المستقلة).. ينوي نجما هوليوود بروس ويليس وديمي مور أن يتحدا مجدداً بعد مضي 16 عاما على طلاقهما ولكن… على شاشة السينما فقط.

و أوردت وسائل الإعلام الأمريكية أن هذين الزوجين السابقين ينويان تمثيل دوري البطولة في فيلم يصور في هوليوود قريبا.
وبناء على معطيات صحفية يتعرف ويليس ومور الآن على سيناريو الفيلم المقترح عليهما والذي يقوم أساساً على تصوير العلاقة بين زوجين متحابين وفيين. وأشار الإعلاميون إلى أن عودة الزوجين إلى الاتحاد ولو في الفيلم عبارة عن هدية للمعجبين بهما بمناسبة عيد العشاق الذي يجري الاحتفال به في 14 فبراير/شباط.

يذكر أن ديمي مور (53 عاما) نادرا ما تمثل في الفترة الأخيرة إذ تكرس معظم أوقاتها لأولادها. أما ويليس (60 عاما) فكثيرا ما يظهر في مواقع التصوير. فقد وافق هذا الممثل المشهور مثلا مؤخرا على تمثيل دور البطولة في تتمة فيلم مغامرات Die Hard (الموت القاسي). ومعلوم أن ويليس اكتسب شهرته العالمية بعد تمثيله دور البطولة في الفيلم الأول من أفلام هذه المجموعة.

تزوج ويليس ومور في عام 1987 وعاشا 13 عاما معا ورزقا ثلاث بنات. ثم تطلق الزوجان في عام 2000 لكنهما احتفظا بعلاقة ودية بينهما.

وجد ويليس شريكة جديدة لحياته هي الممثلة والعارضة البريطانية إيما هيمينج (37 عاما) ورزق منها ابنتين. وعلى الرغم من كل ذلك لا يفقد المعجبون ببروس وديمي أملهم بأن يتحد معبوداهم من جديد.(النهاية)

المصدر: تاس

اترك رد