الرئيسية / تنبيهات / برشلونة يهزم جاره إسبانيول بخماسية ويقترب من الحفاظ على لقب الدوري الإسباني

برشلونة يهزم جاره إسبانيول بخماسية ويقترب من الحفاظ على لقب الدوري الإسباني

(المستقلة) … اقترب برشلونة خطوة إضافية من لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الكبير اليوم الأحد بخماسية نظيفة على جاره إسبانيول في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الثامنة من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيف الأوروغوياني لويس سواريز ثنائية في الدقيقتين 52 و61، ثم أضاف البرازيلي رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 74 واختتم مواطنه نيمار الخماسية في الدقيقة 83.

ورفع برشلونة رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي استمر في الملاحقة بفوزه 3-2 على ضيفه فالنسيا و3 نقاط عن أتلتيكو الذي خسر أمام ليفانتي الأخير 1-2.

في بقية المباريات، خسر فياريال الرابع على أرضه أمام ديبورتيفو لاكورونيا الثالث عشر بثنائية نظيفة، وثّبت سلتا فيغو نفسه في المركز الخامس بفوزه على ملقا الثامن بهدف نظيف، فيما تجاوز ريال سوسييداد التاسع ضيفه رايو فاييكانو قبل الأخير 2-1.

وضمن غرناطة السادس عشر البقاء في دوري الأضواء بفوزه المثير 4-1 على مضيفه وجاره الأندلسي إشبيلية السابع، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة لاس بالماس الحادي عشر مع ضيفه أتلتيك بلباو السادس، وانتهت صراع تفادي الهبوط بين خيتافي الثامن عشر وسبورتينغ خيخون السابع عشر بالتعادل 1-1، وبذات النتيجة انتهت مواجهة إيبار الثاني عشر وريال بيتيس الرابع عشر.

اترك تعليقاً