الرئيسية / اخبار ساخنة / بجهود متميزة … انطلاق تطبيق ” طبيب بغداد ” للحجز والاستشارة الطبية

بجهود متميزة … انطلاق تطبيق ” طبيب بغداد ” للحجز والاستشارة الطبية

(المستقلة)… اطلق في محافظات العراق كافة تطبيق جديد ومميز يوفر على المريض سهولة معرفة الطبيب الذي يحتاج له ويوفر الاستشارات الطبية ويسهل على المواطن العراقي اختيار الطيب ذو الاختصاص المناسب والملائم له ، كل ذلك يتم عن طريق الحجز الالكتروني .

وقال الدكتور علي سعدي مدير المشروع في تصريح لـ(المستقلة)… ان “هذا المشروع مهم ويسهل على المريض معرفة الاطباء واختصاصاتهم وعناوينهم واوقات دوامهم الرسمي من خلال شبكة من المعلومات الموجودة في هذا التطبيق عن طريق الحجز الالكتروني “.

واضاف سعدي ان “هذا التطبيق يوفر استشارة مجانية من قبل الاطباء المشتركين بالتطبيق والتواصل مع المريض بصفة شخصية واعطائه الوصفة الصحيحة للحالة” ، موضحا ان “التطبيق يقدم عروض وخصومات خاصة على الاسعار يستفيد منها المريض” .

واوضح ان “المستخدم للتطبيق بأمكانه الدخول على التطبيق عن طريق الهاتف المحمول عن طريق النظام الموجود في هواتف الكالكسي الاندرويد وعلى النظام الايفون نظام ios وايضا على صفحة الفيس بك الخاصة بالتطبيق والاستفسار والاستشارة عن طريق الماسنجر الخاص بالصفحة ” ، وكذلك سهولة التنقل باختيار الطبيب المناسب .

من جانبه قال مدير التسويق في تطبيق طبيب بغداد زياد الشذر ان “عدد الاطباء المشتركين في التطبيق بتزايد وكذلك عدد المستخدمين لهذا التطبيق من المرضى والذين يحتاجون لاستشارات طبية ، مؤكدا ان الاطباء المشاركين في هذا التطبيق من النخبة الموجودة في العراق وخارجه في جميع المجالات .

يذكر ان تطبيق طبيب بغداد انطلق 2018 ويلاقي انتشار واسع في مجال اختيار الاطباء .

يمكنكم تنزيل التطبيق على نظام الايفون .

 حمل التطبيق اضغط هنا

وعلى نظام الكالكسي .

حمل التطبيق اضغط هنا 

كما يمكنكم زيارة صفحة التطبيق على الفيس بك

https://m.facebook.com/baghdadoctor/

 

اترك تعليقاً