الرئيسية / رياضية / بايرن يعادل الرقم القياسي لعدد الإنتصارات المتتالية

بايرن يعادل الرقم القياسي لعدد الإنتصارات المتتالية

(المستقلة)..واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر مسلسل إنتصاراته بفوزه الكاسح على مضيفه هانوفر 4-0 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني.

وتمكن بايرن من تحقيق فوزه الرابع عشر على التوالي في الدوري ليعادل الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد والذي حققه الموسم الماضي بين المرحلتين الثامنة عشرة والحادية والثلاثين، كما عزز رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة (47 مباراة بدأها في المرحلة العاشرة من الموسم الماضي)، مبتعدا بفارق هائل يبلغ 19 نقطة عن اقرب ملاحقيه باير ليفركوزن الذي سقط امس السبت امام فولفسبورج 1-3.

ويصطدم فريق المدرب الاسباني، المنتشي من فوزه على آرسنال الانكليزي في معقل الاخير 2-0 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها والذي وصل ايضا الى نصف نهائي الكأس (يحمل اللقب ايضا) حيث يلتقي كايزرسلاوترن في 15 نيسان المقبل، في المرحلة المقبلة بشالكه الرابع الذي سيحاول ان يحرم النادي البافاري من مواصلة مشواره نحو تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية بالمجمل وليس في موسم واحد وقدره 15 مباراة سجله بنفسه بين المرحلة السادسة عشرة من موسم 2004-2005 والمرحلة السادسة من موسم 2005-2006.

وفي مباراة ثانية، بقي الجريحان إنتراخت فرانكفورت وضيفه فيردر بريمن في دائرة الخطر بعد انتهاء مواجهتهما بالتعادل بدون أهداف.

ورفع كل من إنتراخت فرانكفورت وبريمن الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد فيليكس كروس، رصيده الى 22 نقطة في المركزين الثالث عشر والرابع عشر على التوالي وبفارق 3 نقاط عن هامبورج السادس عشر الذي تغلب امس السبت بقيادة مدربه الجديد ميركو سلومكا على ضيفه بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي 3-0.(النهاية)

اترك تعليقاً