الرئيسية / رياضية / بايرن ميونيح يقسو على فولفسبورغ بسداسية

بايرن ميونيح يقسو على فولفسبورغ بسداسية

(المستقلة)..قض بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب مضاجع مضيفه فولفسبورغ الخامس بفوزه عليه في عقر داره 6-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني.

على ملعب فولكسفاغن ارينا، تابع بايرن ميونيخ الذي لم يعرف طعم الهزيمة في مبارياته الـ48 السابقة، بثبات خطواته نحو الاحتفاظ باللقب ورفع رصيده الى 68 نقطة متقدما بفارق 23 نقطة على بوروسيا دورتموند الذي يلعب غدا في ضيافة فرايبورج.

وصرح مدرب فولفسبورغ ديتر هيكينج الذي سبق له الاشراف على نورمبرج وهانوفر، قبيل اللقاء “نحن بحاجة الى شيء خاص لكي نفوز على بايرن وعلينا ان نقدم اداء عالي المستوى وليس كما كانت عليه الحال الاسبوع الماضي”. واضاف “على كل منا ان يبذل قصارى جهده وفريقنا يتمتع دائما بالروح العالية والموهبة”، لكن آماله وطموحاته لم تتحق وتكسرت على الجدار الصلب والمنيع للفريق البافاري.

وكان فولفسبورغ (39 نقطة) تعرض في المرحلة السابقة لهزيمة نكراء على يد مضيفه هوفنهايم 2-6 وفشل بالتالي في انتزاع المركز الرابع من شالكه الذي كان يتقدم عليه بفارق نقطتين.

وحافظ باير ليفركوزن على المركز الثالث بتعادله مع مضيفه هانوفر 1-1. ووضع الارجنتيني جونزالو كاسترو الفريق الزائر في المقدمة بتسديدة من داخل المنطقة (28)، لكن رد اصحاب الارض لم يتأخر كثيرا حيث تمكن اللاتفي ارتيومس رودنفس من ادراك التعادل بكرة صاروخية بعيدة (33). وصار رصيد باير ليفركوزن 44 نقطة وبقي متقدما بفارق الاهداف على شالكه الذي هزم ضيفه هوفنهايم 4-0 على ملعب فيلتنس ارينا.

وعلى ملعب بوروسيا بارك، سقط بوروسيا مونشنغلادباخ امام ضيفه اوجسبورغ الوافد الجديد الى النخبة 1-2.

وعلى ملعب نورد بنك ارينا، افلت هامبورغ من الهزيمة امام ضيفه اينتراخت فرانكفورت وخرج متعادلا معه 1-1.

وعلى ملعب جوتليب دايملر شتاديون، فرط شتوتغارت العريق واحد فرق المؤخرة (20 نقطة) بفوز كان في متناوله وتعادل مع ضيفه اينتراخت راونشفايغ الصاعد حديثا الى الاضواء 2-2.

وسقط نورمبرغ على ملعبه ايزي كريديت شتاديون امام ضيفه فيردر بريمن بهدفين نظيفين .

اترك تعليقاً