الرئيسية / ثقافة وفنون / بالفيديو .. الاماراتي عبد الله الخير : أنا الأصل و أعيش على دعم الشخصيات المهمة

بالفيديو .. الاماراتي عبد الله الخير : أنا الأصل و أعيش على دعم الشخصيات المهمة

المستقلة …   كشف الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أنه يعتاش على دعم الشخصيات المهمة، موضحا أن يتلقى معونات من الشيوخ والحكومات.

كما أفصح في حلقة الأربعاء 2 إبريل الجاري أنه طلب مقابلة مسئولي شركة ‘روتانا’ للتعاقد معهم، ولكنهم تهربوا منه، فصرف نظر عن الفكرة.

واستنكر عبد الله بالخير أن يقتصر فنانو الخليج في الوقت الحالي على أحلام وحسين الجسمي.

وقال: ‘من يقولون أن أحلام وحسين الجسمي هم فنانو الخليج فهم ناكرون للذات، وأرى نفسي بأنني الأصل، ومشواري الفني أقدم منهما، والذي بدأ في سنة 1975، فضلا عن أن رصيدي في الأغنيات يفوقهما’.

وأكد الفنان الإماراتي أنه دائما ما يتعامل مع كل أمور حياته بالضحك والابتسامة، مشيرا أنه أجرى عملية تجميل لأسنانه كي يبدو بابتسامة أفضل.

وبرر قيامه بلف الزي العماني على رأسه وعلى خصره في إحدى حفلاته التي أقيمت في عمان على الشاطئ تقديرا لعادات وتقاليد الشعب العماني.

وقال عن الحفل: ‘حضرها 200 ألف شخص، وهو عدد يفوق جمهور حفل أي نجم آخر، وما أن رآني الجمهور أن أضع الزي العماني على رأسي وعلى خصري حتى تلقيت صيحات إعجاب وثناء من جانب الجمهور’.

وأوضح عبد الله بالخير أنه ‘ربّاش’، أي أنه يحرص دائما على إشعال حماس الجمهور في حفلاته، وإسعادهم بشتى الطرق.

وأشار ‘بالخير’ أنه من محبي اللون الأحمر، سواء في ملابسه أو سيارته، معتبرا أنه لون مثير وجميل ورائع ومميز، وأنه يحرص على ارتدائه في الحفلات الرسمية.

وفيما نفى عبد الله بالخير ما يتردد بأنه وراء ترويج شائعات خطبته للفنانتان نانسي عجرم وهيفاء وهبي، إلا أنه تمنى أن تتحول هذه الشائعات إلى حقيقة.

وفسر عبد الله بالخير عدم زواجه حتى الآن لكونه ‘قسمة ونصيب’، ولكنه أكد أن الحب مازال موجودا بداخله، وكذلك مشاعر الأبوة، وأشار أنه في حال تزوج فسيتمنى من الله أن يرزق بولد.(النهاية)

[media url=”http://www.youtube.com/watch?v=lGKyJHJgOEQ” width=”600″ height=”400″]

اترك تعليقاً