الرئيسية / اخر الاخبار / بالصور.. معركة 5 ساعات تنتهي بابتلاع ثعبان لتمساح أسترالي

بالصور.. معركة 5 ساعات تنتهي بابتلاع ثعبان لتمساح أسترالي

بغددا (المستقلة)… ذكرت تقارير إخبارية أن ثعباناً ضخماً خنق تمساحاً ثم ابتلعه بعد معركة استمرت 5 ساعات، حسب صحيفة الإندبندنت الأيرلندية.

ووصفت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، المعركة بأنها حادث مثير من شأنه أن يدفع سكان بلدة “ماون إيسا” إلى التفكير ألف مرة قبل النزول إلى مياه بحيرة “مووندارا” شمال شرق أستراليا.

وقال تيفاني كورليس، أحد سكان “ماونت إيسا” لصحيفة “بريسبان تايمز”: “كان أمراً لا يصدق”, مضيفاً: “اعتقدنا بشكل ما أن الثعبان حاول القيام بأمر شاق عليه ولكنه فعلها. لقد أكل التمساح بالفعل”.

وكان يمكن رؤية التمساح الذي يبلغ طوله متراً واحداً بوضوح في بطن الثعبان المنتفخة. وأضاف كورليس الذي تمكن من تصوير تفاصيل الحدث المثير الذي وقع أمس الأحد: “كان يمكن للمرء بالفعل رؤية ضلوع التمساح وسيقانه, وكل شيء داخل بطن الثعبان”.

يشار إلى أن بحيرة “مووندارا” التي تقع على مسافة 19 كيلومتراً من مدينة “ماونت إيسا” المعروفة بأنشطة استخراج المعادن, مقصد شهير للنزهات الخلوية والرياضات المائية، مثل سباقات قوارب التجديف.

ومن دون شك فإن الصور التفصيلية الحية التي التقطها كورليس للثعبان الضخم وهو يحرك فكيه، ليستطيع أن يبتلع التمساح، ستردع الكثيرين من مجرد التفكير في النزول إلى مياه البحيرة.

بالصور.. معركة 5 ساعات تنتهي بابتلاع ثعبان لتمساح أسترالي

اخبار ذات صلة

اترك تعليقاً