الرئيسية / اخر الاخبار / بالصور … مدرب و لاعبو مانشستر يونايتد يتوجهون للتدريب

بالصور … مدرب و لاعبو مانشستر يونايتد يتوجهون للتدريب

(المستقلة) …  رصدت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية تحركات ديفيد مويز المدير الفني لمانشستر يونايتد ونجوم الفريق وهم في طريقهم إلى تدريبات الشياطين الحمر صباح اليوم الاثنين، في أول مران لهم بعد الخسارة الثقيلة التي منى بها يونايتد  أمس أمام ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة في إطار الجولة ال29 من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

ونشرت الصحيفة صورًا لبعض النجوم وهم يقودون سيارتهم نحو ملعب التدريبات، ووصف التقرير وجوه اللاعبين بالكئيبة والمتشائمة،  وذلك من تأثير الخسارة الكبيرة أمام ” الريدرز ” أمس .

ووضعت الصحيفة تعليقاتها على صور بعض النجوم ، مشيرة إلى أن روبن فان بيرسي مهاجم يونايتد الحزين يتجه لملعب التدريب بعد فشله في هز شباك ليفربول، والبلجيكي مروان فيلايني الذي دفعت خزينة يونايتد له 28 مليون إسترليني قضي لليلة للنسيان على ملعب أولدترافورد أمس، وباتريس إيفرا  ليس على طبيعته الباسمة بعد الخسارة الكبيرة .

وكان الإسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لفريق قد أعترف أنه وجد صعوبة كبيرة في مهمة توليه المسؤولية، مشيرًا إلى أنها مختلفة عما كان يتصوره عند تولي المهمة الفنية للشياطين الحمر مطلع الموسم الجاري خلفًا لمواطنه الأسطورة السير أليكس فيرجسون الذي صنع التاريخ معه على مدار 26 عامًا.

كما أبدى الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب يونايتد حزنه الشديد، وأوضح أنه يشعر بالجنون والغضب الشديد، لأنه خذل الجماهير التي وثقت فيه على حد صفه .(النهاية)

 

اترك تعليقاً