الرئيسية / رياضية / بالصور… رئيس ريال مدريد يتهرب من تهمة “الأيادي السوداء” وراء عقوبة البارسا

بالصور… رئيس ريال مدريد يتهرب من تهمة “الأيادي السوداء” وراء عقوبة البارسا

المستقلة …    تصر وسائل الإعلام والصحف الإسبانية المعروفة بانتمائها لنادي برشلونة ، على أن مسئولي ريال مدريد لهم يد في العقوبة الموقعة على النادي الكاتالوني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” ، والتي تقتضي حرمانه من التعاقدات لمدة عام ، سواء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة أو يناير 2015 ، بسبب خرقه اللوائح بضم لاعبين أقل من 18 عامًا من خارج قارة أوروبا .

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، نصبت محاكمة من سؤال واحد لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتيو بيريز ، لخصتها في رسم كاريكاتيري نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم السبت ، طرح استفسارًا لرئيس النادي الملكي بعنوان : ” من صاحب الأيادي السوداء ؟ ” .

ونشر الكاريكاتير خمس صور لبيريز ، يرد فيها على المحاكمة ، قائلاً : ” ماذا حدث ؟ ” ، وأضاف : لا أفهم شيئًا مما تفعلونه في هذا الرسم ” .

وكانت بعض التقارير الصحفية ، ألمحت إلى أن بيدرو لوبيز النائب الثالث لرئيس نادي ريال مدريد ، هو أحد الأسباب الرئيسية في العقوبة الموقعة على نادي برشلونة ، باعتباره عضوًا بلجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، والتي أوصت لجنة الانضباط ب ” الفيفا ” بفرض عقوبات صارمة على برشلونة والاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد نظر هذه القضية التي بدأ التحقيق فيها منذ شهر نوفمبر الماضي .(النهاية)

اترك تعليقاً