باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ليل

(المستقلة ) … سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل السلبي، في عقر داره، أمام ليل في المباراة التي جرت، السبت 13 فبراير/شباط، على استاد “حديقة الأمراء” في المرحلة 26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واكتفى باريس سان جيرمان، الذي يسعى لحسم لقب بطل الدوري لمصلحته مبكرا، بنقطة واحدة أضافها لرصيده الذي وصل إلى 70 نقطة، محتفظا بالصدارة بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه موناكو صاحب المركز الثاني، الذي يواجه مضيفه سانت إيتيان يوم الأحد. بينما رفع ليل رصيده إلى 31 نقطة، وهو يحتل المركز الثاني عشر حتى الآن.

ويحاول الفريق الباريسي حسم اللقب لمصلحته للمرة الرابعة على التوالي، ليتفرغ لثلاث جبهات بعد أن بلغ نهائي كأس الرابطة والدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس، والدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجه فيه فريق تشيلسي الإنجليزي، في 16 من الشهر الحالي ذهابا في باريس، و9 مارس/آذار المقبل إيابا في لندن.

وهكذا، عزز باريس سان جيرمان رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية دون أن يمنى بأي هزيمة، وقدره 35 مباراة (9 من الموسم الماضي، و26 هذا الموسم)، علما بأن الرقم القياسي في موسم واحد يبقى في عهدة نانت الذي خاض 32 مباراة دون أي هزيمة في موسم (1994-1995).

قد يعجبك ايضا

اترك رد