الرئيسية / اخبار / بارزاني يبحث مع عبد المهدي حل المشاكل دستورياً

بارزاني يبحث مع عبد المهدي حل المشاكل دستورياً

ببغداد( إيبا)…بحث رئيس إقليم كوردستان مسعود بارزاني اليوم مع القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عادل عبدالمهدي القيادي  يرافقه محسن الحكيم، الاوضاع السياسية مع سبل حل جميع المشاكل استناداً على الدستور والاتفاقات المبرمة بين الاطراف السياسية.

وذكر بيان لرئاسة الاقليم تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) نسخة منه ” جرى التاكيد على ضرورة تفعيل الحوار البناء بين الأطراف السياسية، من أجل ايجاد حل جذري لجميع المشاكل بالاعتماد على الدستور والاتفاقات المبرمة بين القوى والأطراف العراقية والشراكة الحقيقية في بناء البلاد. “.

واضاف ” شدد الجانبان على ضرورة انجاح العملية السياسية والديمقراطية في العراق والسير نحو الى مرحلة جديدة تعزز الوئام ووحدة الصف وتوفر الخدمات الضرورية والأساسية للمواطنين العراقيين”.( النهاية)..

تعليق واحد

  1. اياكم ايها البارزاني والمالكي ان تسموا هذا حرب بين الشعبين الكردي والعربي …لان هذا نتيجة سياستكما الخاطئة في حل مشاكلكم السياسية …كان من المفروض ان يحل المشاكل الشعب ولكنهم يرى ان مشاكلهم الشخصية والحزبية والسياسية هو اولى من ذلك لذلك تفرغوا لهذا ….نحن نقول لهذا السيدان ان هذا ليس معركة الشعب او ليس معركتنا لذلك حلوا مشاكلكم فلا ناقة لنا ولا بعير في هذا المشاكل …فأفعلوا ما تريدون ..قضية الشعب الرئيسية هو ان الشعب يريد ماله الشعب يريد ماله …اين ملايين الدولارات اين هم اين ذهبوا الشعب يريد حقه فلا تغيروا الموضوع ايها السيدان راعيا الفساد في الدولة…

اترك تعليقاً