الرئيسية / ايوب اوديشو : سعيد بالفوز على الظاهرية ولكنه غير راض عن الاداء

ايوب اوديشو : سعيد بالفوز على الظاهرية ولكنه غير راض عن الاداء

بغداد (ايبا)..عبر مدرب فريق القوة الجوية ايوب اوديشو عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق شباب الظاهرية الفلسطيني بنتيجة (3- صفر) في مباراة الذهاب التي جرت مساء امس الثلاثاء على ملعب فرانسوا حريري باربيل .
 
واضاف اوديشو في تصريحات صحفية عقب اللقاء :  ان فريقنا لاقى صعوبة بمواجهة شباب الظاهرية الفلسطيني بالرغم من ان الفوز كان فرصة لإعادة التوازن بعد الإنتكاستين المحليتين في دوري النخبة والحمد لله تحقق الفوز.
 
واشار اوديشو : تفاجأنا بمستوى الفريق الفلسطيني من خلال الضغط على حامل الكرة وسرعة الأنتقال بالكرة وبدونها أن فريقنا عانى في الدقائق الثلاثين الأولى من القلق الذي أثر كثيراً على تركيز اللاعبين ما جعلهم يفقدون الكرة مرات عدة من دون أدنى ضغط ووقوعهم بالأخطاء التي نتمنى ان نتلافاها خلال الفترة المقبلة .
 
واوضح اوديشو : انا غير راض من المستوى الذي قدمه لاعبو الجوية بالمباراة وان سبب ذلك يعود لكون غالبيتهم من اللاعبين الشباب اللذين لايملكون الخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المباريات ، واننا مطالبون بالتركيز أكثر في مباراة الأياب التي ستقام في الخامس من الشهر المقبل في ملعب دورا بمدينة الخليل الفلسطينية ومن المرجح ان يكون الملعب مفروش بالثيل الأصطناعي وهو ما لم يتعود عليه لاعبونا وعلينا الاستعداد بشكل افضل وزيادة العطاء اذا اردنا مواصلة المشوار في بطولة كأس الأتحاد العربي للاندية .
 
 يذكر ان فريق القوة الجوية افتتح أهدافه عن طريق المهاجم علي سعد في الدقيقة (31) وسجل همام طارق ثاني الاهداف في الدقيقة (63) واضاف حمادي احمد الهدف الثالث في الدقيقة (72) من المباراة.

اترك تعليقاً