الرئيسية / اوديشو : خسائر الدوري من الماضي ونطمح الفوز امام الظاهرية

اوديشو : خسائر الدوري من الماضي ونطمح الفوز امام الظاهرية

بغداد ( إيبا )..جرت عصر الاثنين المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين (القوة الجوية و شباب الظاهرية الفلسطيني) في اربيل استعداداً للمباراة التي ستجمع الفريقين الثلاثاء على ملعب فرانسوا حريري.

 أكد مدرب القوة الجوية ايوب اديشو في المؤتمر الصحفي ان المباراة مهمة للفريقين ولكنها بشكل خاص للجوية لانها تقام على ارضه وقال :نطمح ان نحسم المباراة ، واتمنى ان يقدم لاعبو القوة الجوية المستوى الفني المطلوب لتحقيق الفوز للدخول الى مباراة الاياب بوضع نفسي مريح خاصة وان فريقنا يمثل الكرة العراقية بكاس الاتحاد العربي للاندية .

 واجاب اوديشو عن اسئلة الصحفيين التي تركزت حول نتائج الفريق الاخيرة بالدوري والخسارتين ان كانت تؤثر علئ معنويات اللاعبين ،فاجاب اوديشو: ان الخسارة في الدوري اصبحت من الماضي ويجب ان ننساها وعملنا خلال الايام الماضية على اعادة الروح للفريق وسنتجاوز السلبيات ونحقق نتيجة ايجابية بالمباراة.

 من جانبه أكد هداف القوة الجوية حمادي احمد ان الفريق يسعى لتحقيق الفوز متمنيا ان يفوز فريقه “واسجل الاهداف في المباراة” .

واكد مدرب فريق شباب الظاهرية الفلسطيني سعيد ابو الطاهر في المؤتمر الصحفي انه برغم من غياب اربعة لاعبين أساسيين من الفريق لاسباب مختلفة لكن البركة بزملائهم الشباب ونحن هنا في اربيل ليس للنزهة وانما لتحقيق نتيجة جيدة .

واجاب عن سؤال لاحد الصحفيين حول امكانية اجراء مباراة الإياب في اربيل فاجاب : ابو طاهر  لا .. مباراة الإياب ستقام  في فلسطين ان شاءالله في موعدها بالخامس من الشهر المقبل.(النهاية)

اترك تعليقاً