الرئيسية / مقالات مختارة / اهل الانبار للحسين زوار

اهل الانبار للحسين زوار

قاسم الزوبعي

الحقيقة دائما يحاول المغرضون خلق تهم وافتراءات لا صحة لها ولا واقعية ولا حقيقة كي يؤججوا الشارع العراقي في جو طائفي مقيت ، وهذا يدل على انهم مهزوزون وخالون من اية مصداقية واحقية لقضيتهم وخير ما نشهده في ايامنا هذه هي دعوات الساسة الطائفيين واذنابهم الخاوين ان اهل السنة يريدون منع زيارة الامام الحسين عليه السلام ؟؟

وهذا يجعلني اضحك وكما يعبرون في العامة (اسنجر من الضحك) ولا اعلم لماذا كل هذا التحشيد الطائفي والعقائدي ضدنا ونحن والشيعة اخوة يجمعنا ديننا وعراقنا ومصيرنا ، وما اريد اقوله كيف يمكننا ان نمنع زيارة الامام الحسين عليه السلام ؟؟ فهل طريق الزوار من اهل الجنوب يمر على الانبار وتكريت والموصل ؟؟ وهل نحن من منعنا الزيارة ابان البعث ؟؟

ألم يوقع البعثيون على منع زيارة الامام الحسين عليه السلام ؟ ألم يمنعوا من طبخ القيمة والهريس ويقلبوا القدور على اصحابها ؟؟ ثم كيف لعاقل ان يتصور ان نمنع الزيارة ؟؟ هل نمسك الطرق والدروب لرد الزوار الآتون من البصرة او العمارة او الناصرية ؟

ثم ما دخل الزيارة و(اشهد ان علي ولي الله ) بالمطالب والتظاهرات التي كفلتها الانسانية والدستور والشرع ؟

الم اقل لكم ان الساسة الطائفيين يعزفون على وتر الطائفية ، فهم يتوقون لحراك طائفي وحرب طائفية ولكن اهل السنة واهل الشيعة اكبر من هواجسهم المقيتة ودوافعم الشيطانية

على العكس بل نحن تعلمنا من سدنا الحسين معنى الثبات والصمود امام الظلم وان نقولها بملء فمنا (هيهات منا الذلة)

ولا انسى نذر امي عندما اخرجوا اخي من المعتقل ان تنحر خروف لينا العباس عليه السلام

 وليعلم الجميع ان مروجي الطائفية سيكونون كالرماد بوجه الريح العاتية وسيزولون لا محالة ، وسنرجع شيعة وسنة اخوة نلتقي في مقاهي الاعظمية يوم الجمعة ونلتقي في يوم السبت عند سيدنا الكاظم .

اترك تعليقاً