الرئيسية / عامة ومنوعات / انطلاق فعاليات المعرض النوعي الاول للكهرباء على ارض معرض بغداد الدولي

انطلاق فعاليات المعرض النوعي الاول للكهرباء على ارض معرض بغداد الدولي

بغداد (المستقلة)..تحت شعار (كفاءة الطاقة استثمار للحاضر والمستقبل ) انطلقت اليوم على ارض معرض بغداد الدولي المعرض النوعي الاول للكهرباء الذي نظمته وزارة الكهرباء وبالتعاون مع المجموعة الدولية للمعارض للفترة من (10-13) من الشهر الجاري بمشاركة (42) شركة من دول (9) دول عربية واجنبية هي (العراق – المانيا – امريكا – ايطاليا – فرنسا- روسيا – لبنان – الامارات – وتركيا).

وقال المتحدث الرسمي بأسم وزارة الكهرباء ومدير مكتبها الإعلامي مصعب المدرس ان وزير الكهرباء كريم عفتان الجميلي، قال في احتفالية افتتاح المعرض، ان من حق وزارة الكهرباء ان تبدء بتنظيم معارض لما تملكه من مشاريع استثمارية عملاقة، حيث ان  هناك الكثير من المشاريع التي تم تنفيذها وانجازها ودخولها الى الخدمة، الى جانب عدد من المشاريع التي تنفذ حالياً.

وبين الجميلي ان وزارة الكهرباء أسست هذا اليوم ليكون يوم افتخار لها بما انتجته من طاقة وبما ستنتجه من طاقة اضافية اخرى، ولكن هناك عقبات كثيرة سوف تزال بدعم وبهمة الدولة والملاك العامل في وزارة الكهرباء.

مضيفا ان هناك شركات شاركت في هذه التظاهرة  لتنفيذ مشاريع عملاقة، واصفاً المعرض بأن يكون بداية لمعارض نوعية وتخصصية في المستقبل القريب .(النهاية)

اترك تعليقاً