الرئيسية / انجاز مشاريع رياضية في الانبار

انجاز مشاريع رياضية في الانبار

بغداد ( إيبا )..قـال مدير شباب ورياضة الانبار مجهد فهد إن المديرية أنجزت مشاريع رياضية حيوية ومهمة في عموم المحافظة ضمن الموازنة العامة للوزارة .

واشار فهد في تصريح لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) : ان ملاعب الثيل الصناعي تم تسليمها الواقعة في عامرية الفلوجة والريحانة في قضاء عنه وملعب في قضاءي الرطبة وراوة سعة (500) متفرج وبكلفة إجمالية بلغت ثمانية مليارات وخمسمائة دينار.

واضاف : نقدم شكرنا لوزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر للدعم المتواصل للمديرية بهدف الارتقاء إلى أعلى المستويات في العطاء والإبداع خدمة لعراقنا الموحد ولأبناء الانبار .

من جانبه قال المهندس المشرف على الساحات صفاء احمد انه تم تسليم ساحات تارتان عدد 6 موزعة في كل من قضاء القائم ساحتان وقضاء حديثة ثلاث ساحات والنعيمية ساحة واحدة وبكلفة اجمالية تبلغ 4 مليارات دينار.

 واضاف : إن بناية المديرية الجديدة في الرمادي أنجزت بشكل نهائي بكلفة مليار ونصف المليار دينار ومكونة من ثلاثة طوابق وتحتوي على قاعات اجتماعات واخرى للمناسبات والاحتفالات وغرف للموظفين ، اما الطابق الثاني فيتضمن جناحا إداريا، وصمم الطابق الثالث على شكل غرف كبيرة (سويتات) أي نظام فندقي لاستراحة الوفود والشخصيات القادمة من خارج المحافظة.

اترك تعليقاً