الرئيسية / عجائب و غرائب / انتقم من زوجته بنشر صورها بملابسها الداخلية في المدينة

انتقم من زوجته بنشر صورها بملابسها الداخلية في المدينة

(المستقلة)..نشر رجل اسكتلندي في السادسة والأربعين من العمر صوراً مثيرة لزوجته بملابسها الداخلية في جميع أنحاء المدينة وحتى في لوحة اعلانات مدرسة ابتدائية، انتقاماً من انفصالها عنه.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” اليوم الخميس إن، إيان كوثبرت، نشر الصور شبه العارية لزوجته أليسون (34 عاماً) على الأشجار وأعمدة المصابيح الكهربائية ولوحة اعلانات مدرسة ابتدائية وكتب تحتها عبارة “راقبوا زوجاتكم فهذه المرأة ارتكبت الخيانة بعد أيام على زواجها”.

واضافت أن الموظفين العاملين في المدرسة الواقعة في ضواحي العاصمة الاسكتلندية أدنبره ازالوا الصور من لوحة الاعلانات قبل أن يراها التلاميذ، وقامت صاحبتها بتقديم شكوى للشرطة بعد ابلاغها بالأمر من قبل زميلات.

واضافت أن محكمة في العاصمة الاسكتلندية أدنبره استمعت إلى أن كوثبرت نشر الصور بعد ستة أشهر فقط على زواجه من أليسون، حين سمع مزاعم بأنها تقيم علاقة مع رجل آخر.

واعترف كوثبرت أمام المحكمة بأنه نشر صورا غير لائقة لزوجته، وستصدر حكماً بحقه الشهر المقبل.

ونسبت الصحيفة إلى أحد السكان المحليين قوله “إن جميع الجيران يتداولون أحاديث القيل والقال عن قيام ايان بنشر صور لزوجته في ملابسها الداخلية، مع أنهما تزوجا مؤخراً وسمعنا بأن أليسون تركت بيت الزوجية واختفت”.(النهاية)

اترك تعليقاً