الرئيسية / اخر الاخبار / انباء عن قدوم هاتف سامسونج المطور Galaxy S5 Prime بنفس ألوان Galaxy S5

انباء عن قدوم هاتف سامسونج المطور Galaxy S5 Prime بنفس ألوان Galaxy S5

( المستقلة ) كنا نسمع في الأونة الأخيرة الكثير من الشائعات المحيطة بالهاتف Galaxy S5 Prime القادم من شركة سامسونج، والذي قد يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر يونيو القادم. أحدث الشائعات القادمة من المسرب الشهير . evleaks تشير إلى أن النسخة الكورية من الهاتف Galaxy S5 Prime والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G906 سوف تكون متوفرة في تشكيلة مختلفة من الألوان تشمل اللون الأبيض والأسود والأزرق والذهبي والوردي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الألوان هي نفسها الألوان التي يأتي بها Galaxy S5 الحالي.

يفترض بـ Galaxy S5 Prime أن يكون الهاتف الرائد لشركة سامسونج هذا العام، ويقال بأنه سيضم شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وغطاء مصنوع من المعدن. ويقال كذلك بأن شركة سامسونج تهدف إلى إطلاق Galaxy S5 Prime للدخول في منافسة مباشرة مع الهاتف LG G3 القادم من شركة LG والذي سيضم بدوره شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل إضافة إلى الهاتفين HTC One M8 Prime و iPhone 6.
الـ Gaalxy S5 العادي متاح حاليا في جميع أنحاء العالم تقريبا، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت سامسونج تستعد لإصدار Galaxy S5 Prime على الصعيد العالمي أيضا.( النهاية )

اترك تعليقاً