الرئيسية / عامة ومنوعات / امين بغداد يوجه برفع ملصقات المرشحين عن الجزرات الوسطية

امين بغداد يوجه برفع ملصقات المرشحين عن الجزرات الوسطية

(المستقلة)..وجه امين بغداد نعيم عبعوب الكعبي بالمباشرة برفع جميع اللوحات الاعلانية الخاصة بالانتخابات البرلمانية المتجاوزة على الجزرات الوسطية المزروعة في شوارع العاصمة بغداد بدءاً من ليلة هذا اليوم .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ” الكعبي وجه الدوائر البلدية كافة بالمباشرة برفع اللوحات الاعلانية لجميع الاحزاب والكتل والكيانات السياسية التي نصب تجاوزاً على الجزرات الوسطية المزروعة في شوارع العاصمة بغداد بدءاً من ليلة هذا اليوم  . “

واشارت الى ان “نصب هذه اللوحات في الجزرات الوسطية تسبب باتلاف الاشجار والمزروعات والحاق الضرر بشبكات ومنظومات السقي الى جانب تشويه جمالية هذه الاماكن التي انفقت اموال كبيرة لتطويرها وتجميلها وزراعتها بما يتناسب ومكانة العاصمة بغداد  “.

وبينت ان الكعبي “وجه هذه الدوائر برفع اللوحات العائدة لامين بغداد في حالة ثبوت مخالفتها الضوابط والتعليمات المعدة من قبل امانة بغداد والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات  قبل غيره من الاحزاب والكيانات السياسية  “.

وتابعت أن “أمانة بغداد تأمل ان تكون الجهات والأحزاب والكيانات السياسية على وعي وقدر عال بالمسؤولية وحرص شديد على منظر مدينة بغداد عبر المباشرة خلال هذه الساعات برفع لوحاتها الاعلانية المتجاوزة  قبل قيام ملاكات الامانة بازالتها ليلة هذا اليوم وتحميلهم كلف الازالة “.

واضافت ان”أمانة بغداد ستقوم بابلاغ المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالإشخاص والجهات والكيانات السياسية التي تخالف الضوابط عبر نصب لوحاتها الاعلانية في الجزرات الوسطية او باستعمال الملصقات بصورة عشوائية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

ونوهت الى ان ” امانة بغداد سبق ووجهت دوائرها البلدية بضرورة تصوير وتوثيق مخالفات الاحزاب والكيانات السياسية والمرشحين لانتخابات مجلس النواب لاسيما تلك المتعلقة بنصب لوحات الفليكس ذات الاحجام الكبيرة وماتسببه من الحاق ضرر بالغ في الجزرات الوسطية واتلاف المزروعات والاشجار والحدائق جراء عمليات الحفر التي تتم لتثبيت هذه اللوحات ” .

 وبينت انها ” وجهت ايضاً بإزالة الصور التي يتم لصقها بإستعمال مواد لاصقة في الشوارع الرئيسة والجسور والانفاق والنصب والتماثيل والمواقع التاريخية والتراثية والدينية  وإتخاذ الاجراءات اللازمة بموجب الضوابط المعدة بالتنسيق مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات”.(المستقلة)

اترك تعليقاً